أسواق المالالبورصة المصريةعقارات

“طلعت مصطفى” توقع اتفاقية مع “سفلز” لإدارة وتأجير الأوصول

وقّعت مجموعة طلعت مصطفى  اتفاقية تعاون مع شركة سَفِلز، لتقديم استشارات إدارة الأصول والمنشأت وخدمات التأجير الحصرية لمشروع The Strip، أحدث المشروعات التجارية فى مدينتى.

قام بتوقيع العقد عمر هشام طلعت، الرئيس التنفيذى لتطوير الأعمال بمجموعة طلعت مصطفى، وكاتسبى لانجر باجيت، رئيس سَفِلز مصر، بحضور المهندس إلهامى الكردانى، نائب الرئيس التنفيذى لقطاع المراكز التجارية بمجموعة طلعت مصطفى، والمهندس خالد فتحى، رئيس قطاع المراكز التجارية بالمجموعة، وكورينا ستامات، رئيسة قطاع إدارة العقارات فى سَفِلز مصر.

وعقب مراسم توقيع العقد، قال عمر هشام طلعت إن هذا التعاون يأتى فى إطار حرص “مجموعة طلعت مصطفى” على التعاقد مع الشركات العالمية لجذب أكبر العلامات التجارية فى مدينتى، وذلك بما يسهم فى توفير الخدمات التجارية المتنوعة وتلبية الاحتياجات اليومية لسكان مدينتى ومناطق شرق القاهرة بأكملها.

وأكد أن المشروع يتضمن 125 وحدة تجارية بمساحة إيجارية 28 ألف متر مربع، وسيتوفر فيه كافة الخدمات التى يحتاجها سكان مدينتى وسكان شرق القاهرة كلها، إذ يضم مطاعم وكافيهات وفروع للبنوك ومعارض سيارات وجيم وماكينات صراف آلى “Drive thru” وصيدليات ومخابز ومكتبات ومحلات مجوهرات وملابس رياضية وأنشطة تجارية متنوعة.

وأضاف عمر هشام أن المجموعة تحرص على أن يضم المشروع الجديد فروع لأشهر وأكبر العلامات التجارية فى مختلف المجالات، مؤكداً أن مشروع The Strip يأتى استكمالا للنجاحات الكبيرة التى حققتها مجموعة طلعت مصطفى فى تطوير العديد من المراكز التجارية المتكاملة ووجهات التسوق فى مشروعاتها المختلفة، أبرزها أوبن آير مول وكرافت زون وإيست هب واوول سيزونز بارك بمدينتى، وجيت واى وأفينيو والسوق الشرقى بالرحاب.

وأشار عمر هشام إلى أن المجموعة قامت خلال السنوات السابقة بتنفيذ نحو 400 ألف متر مربع كمساحات إيجارية، وتطمح أن تصل إلى مليون و200 ألف متر مربع خلال الـ10 سنوات القادمة.

وعلق كاتسبى لانجر باجيت، رئيس مكتب سَفِلز مصر، “نحن سعداء باختيارنا من قبل مجموعة طلعت مصطفى لتقديم استشارات إدارة الاصول والمنشأت وخدمات التأجير التى توفر حلاً شاملاً لأصحاب العقارات، مما يمكّنهم من الاستفادة من أصولهم على نحو فعال، ونحن ننتهج منهجية شاملة وإجراءات مثبتة وعمليات محسَّنة وأنظمة قوية للحفاظ على قيمة الأصول وتعزيزها على مر السنين”.

وأضاف: “بفضل خبرتنا فى إدارة الأصول والمنشأت، تزود سَفِلز أصحاب العقارات بالأدوات والاستراتيجيات اللازمة للنجاح فى سوق المنافسة الحالية، من خلال تعاونها معنا، يمكن لمجموعة طلعت مصطفى أن تطمئن إلى أن أصولها ستحقق الاستفادة القصوى وستحافظ على قيمتها على المدى الطويل”.

ويعد مشروع The Strip من أحدث المراكز التجارية ووجهات التسوق لمجموعة طلعت مصطفى فى مدينتى، ويقع المول فى موقع متميز جنوب مدينتى بالقرب من العاصمة الإدارية ومدينة المستقبل بمساحة إيجارية تبلغ نحو 28 ألف متر مربع، ومن المتوقع افتتاح أول مرحلة من المشروع فى الربع الأخير من العام الجارى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى