بنوكرئيسى

عابدين “مصرفي العام لدول مجلس التعاون الخليجي2017”

 

كتب مجدى درباله

حصل محمد نصر عابدين – نائب رئيس مجلس الإداره لبنك الاتحاد الوطني – مصر على الجائزة المرموقة “مصرفي العام لدول مجلس التعاون الخليجي لعام 2017” ،كما حصل بنك الإتحاد الوطني – الإمارات على جائزة ‘أفضل مصرف لخدمات التجزئة في دول مجلس التعاون الخليجي لعام 2017 ‘ من مجلة وورلد فينانس المتخصصة في الصناعة المالية والمصرفية بلندن والتي تعد من أهم جهات التقييم العالمية المستقلة والمختصة بالشأن المالي والمصرفي ، وتقدم الجوائز لتكريم الأداء المتميز للمؤسسات والشخصيات المالية والمصرفية حول العالم. وقد تم الإعلان عن الجائزة في العدد الأخير من مجلة وورلد فاينانس.

وقال  عابدين ” أود أن أتقدم في هذه المناسبة بالشكر إلى سمو الشيخ نهيان مبارك آل نهيان رئيس مجلس ادارة مجموعة بنك الاتحاد الوطني ومجلس الإدارة على توجيهاتهم ودعمهم المستمر للتطوير والتحسين للوصول إلى آفاق جديدة. كما يسعدني أن أهدي هذه الجوائز المرموقة إلى مجموعة بنك الاتحاد الوطني وعملائنا وإلى فريق العمل المتميزمن بنك الاتحاد الوطني لتفانيهم في العمل والتزامهم بأعلى معايير الجودة في الأداء وإصرارهم على أن يحتل البنك مركزاً رائداً في طليعة القطاع المصرفي.

وتعتبر «وورلد فاينانس» مجلة مالية عالمية رائدة ، وهي من أهم وألمع جهات التقييم العالمية المستقلة الهادفة لتحديد قادة الصناعة المالية والمؤسسات المصرفية التي تمثل معيار الإنجاز والنجاح، إضافة إلى تكريم أفضل الممارسات في عالم المال والأعمال.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى