عالم الفن

“عالم البيزنس” تكشف أخر تطورات أزمة شيرين عبدالوهاب مع الرقابة

    أشار الخبير القانونى حسام لطفى، إن أزمة ألبوم الفنانة شيرين عبدالوهاب “نساى” مع الرقابة على المصنفات تم حلها بالكامل، مشيرا إلى أن شيرين تمتلك كافة حقوق الألبوم.

 

شيرين
شيرين

 

وفيما يخص الموقف فى نقابة المهن الموسيقية، أكد فى تصريحات صحفية: “أرسلنا لنقيب الموسيقيين هانى شاكر المستندات التى تؤكد عدم أحقية شركة نجوم ريكوردز بالألبوم منذ 4 يناير 2018”.
وتابع: “كشفنا أن فسخ التعاقد تم بناء على طلب الشركة المتخاصمة بسبب الظروف القهرية التى تمر بها البلاد، حسبما ذكروا، وأن شيرين أقرت بالبند الخامس وهو استلام كافة حقوقها عن ثقة فيهم، لكنها لم تتقاضى أى شىء، ويثبت هذا عدم وجود أى مستند، إلى جانب عدم التزام الشركة الشاكية بتسليم كشف حسابى عن ألبوم أنا كتير”.
وأضاف لطفى “تلقت شيرين إخطارا من الشركة، تؤكد فيه إن المبلغ المتفق على رده 4 ملايين جنيه، لا تملكها كلها شركة نجوم ريكوردز، وإنما كانت تقاضتها منهم تحت حساب الألبوم الجديد وإنها بصدد اتخاذ الإجراء القانونى للحفاظ على حقوقها”.
واستكمل: “وعلى هذا فإن شيرين أثبتت التزامها باتفاقها، وتؤكد كذلك أن ما تردد فيما يخص الفوائد التى تطالب بها نجوم ريكوردز ليست مستحقه، ولم تتقاض المطربة مستحقاتها عن ألبوم أنا كتير، وهو ما سيتم التأكيد عليه أمام المحكمة الاقتصادية فى الجلسة المقرر لها يوم 7نوفمبر المقبل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى