الأخبارمنوعات

عروس أمريكية ترتدي فستان يحمل 20 ألف جرام ذهب عيار 24

كتبت: تقى أيمن

أثارت فتاة أمريكية الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها بفستان يحمل حوالي 20 ألف جرام من الذهب عيار 24 في حفل زفافها.

وقالت «كايلا» خلال ظهورها في برنامج «My Big Fat American Gypsy Wedding» الأمريكي، أنها كانت تحلم بـ فستان زفاف أنيق وبسيط، ولكن والدة عريسها «تيمي»، كانت مصممة على رؤيتها بثوب مبهرج لافت للأنظار، كي تحظى بالقبول في مجتمعها الجديد كونها ستعيش في مجتمع «غجري».

عروس ترتدي فستان ذهب

واستعانت «كايلا» بمصممة الأزياء سوندرا سيلي، من أجل تصميم فستان يرضي الطرفين، لتقترح الأخيرة تصميم فستان زفاف مصنوع من الذهب عيار 24، لكي يكون ذلك كافيا لإبهار المدعوين ولفت الأنظار للعروس، بحسب صحيفة «ذا صن» البريطانية.

عروس ترتدي فستان ذهب2

أوضحت «سيلي» أن الجزء العلوي مصمم على طراز حورية البحر كي يناسب تفضيلات العروس، في حين أن الجزء السفلي مبهرج كي يتناسب مع ما تتخيله والدة العريس، موضحه: «كان الفستان يحمل حوالي 15 أو 20 ألف جرام من الذهب عيار 24 واضطرت إلى طلب تلك الكمية من الذهب من النمسا، إذ قمت بتدوير الذهب الخاص بالعروس وصنع مجوهرات مناسبة».

أضافت «سيلي»، أنها صنعت باقة زهور من فئة 100 دولار مناسبة للعروس، وكان الفستان بالكامل مصنوعًا من أقمشة ذهبية مختلفة، ومع بذل الكثير من الجهد، إذ كانت النتائج مذهلة للجميع ولاقت استحسانهم.

إقرأ أيضاً.. 1700 جنيه مصري.. معجون أسنان محمد رمضان الذهبي يثير غضب متابعيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى