استثمار وأعمالالأخبارالشركاترئيسى

على هامش جولته الترويجية.. رئيس اقتصادية القناة يلتقي وزير التجارة والصناعة الهندي

زيارة مرتقبة لرئيس الوزراء الهندي الي مصر السبت المقبل

على هامش جولته الترويجية بالعاصمة الهندية نيودلهي التقى وليد جمال الدين رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس والوفد المرافق له، / Shri Piyush Goyal وزير التجارة والصناعة للحكومة الهندية ،لبحث أواصر التعاون في مجالات عدة خاصة تلك الصناعات المستهدف توطينها في المنطقة الاقتصادية.

مناقشة العديد من الملفات أبرزها الاستثمارات الهندية

وقد تطرق الاجتماع مناقشة العديد من الملفات أبرزها الاستثمارات الهندية في قطاعات الطاقة المتجددة، حيث تتفاوض المنطقة الاقتصادية مع عدة شركات عاملة في قطاع الطاقة المتجددة والصناعات المكملة لها ،حيث أبدت بعض من الشركات الهندية رغبتها في إقامة منشآت صناعية لمشروعات الوقود الأخضر، كما تطرق الجانبان للزيارة المرتقبة رئيس الوزراء الهندي للقاهرة، السبت المقبل في ظل العلاقات الوطيدة بين الجانبين ودعم القيادة السياسية للبلدين لتعزيز الاستثمارات الهندية في مصر.

وفد المنطقة الاقتصادية

واستعرض اللقاء نتائج اجتماعات الشركات الهندية التي التقى بها وفد المنطقة الاقتصادية خلال جولته الترويجية بالعاصمة نيودلهي.

نرشح لك: رئيس اقتصادية قناة السويس يشهد توقيع عقد توسعات فليكس الهندية بالسخنة

حضر الاجتماع من جانب وفد المنطقة الاقتصادية الدكتور إبراهيم مصطفى نائب رئيس المنطقة للاستثمار وأماني عيسوي مستشار رئيس الهيئة للعلاقات الدولية و شريف الجمال نائب رئيس البعثة المصرية في سفارة مصر لدى جمهورية الهند، ومصطفى شيخون الوزير المفوض التجاري ومسئولي وزارة التجارة والصناعة الهندية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى