أسواق المالالبورصة المصريةالشركات

«عمرو القاضي» نائباً للرئيس التنفيذي بـ«طلعت مصطفى»

أعلنت مجموعة طلعت مصطفي القابضة، انضمام عمرو القاضي ليتولي منصب نائب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للمجموعة المهندس هشام طلعت مصطفى.

وأشارت الشركة في بيان للبورصة المصرية اليوم، أن الاختيار جاء لتمتع «القاضي» بخبرات واسعة في مجال التطوير العقاري.

وشغل «القاضي» منصب الرئيس التنفيذي لشركة «سيتي ايدج» للتطوير العقاري، وقبل ذلك تولي العديد من المناصب الاستراتيجية في عدد من كبري شركات القطاع العقاري في مصر والإمارات العربية المتحدة .

وأكدت المجموعة على أن انضمام عمرو القاضي بخبراته الواسعة يمثل قيمة مضافة لمجموعة الخبرات والكفاءات الحالية، بما يساهم في تعزيز موقف المجموعة كشركة رائدة في مجال التطوير العقاري في مصر .

كما أن مجموعة طلعت مصطفي القابضة TMG Holding تضم لها الكفاءات المتميزة في السوق العقاري، نتيجة لما تشهده قطاعات التطوير العقاري وذات العائد الدوري المتكرر من النمو .

عن «طلعت مصطفى» 

ويبلغ رأسمال المجموعة 20.6 مليار جنيه موزعا على 2 مليار سهم بقيمة اسمية 10 جنيهات للسهم

ويرأس مجلس إدارة المجموعة حاليا المهندس طارق طلعت مصطفى، بينما يشغل المهندس هشام طلعت مصطفى الرئيسى التنفيذى والعضو المنتدب. كما يشغل شقيقهم الثالث المهندس هانى طلعت مصطفى منصب عضو مجلس إدارة تنفيذي.

وقامت المجموعة خلال 40 عاما بتطوير 8.5 مليون متر مربع من الأراضي وبيع ما يربو على 57 ألف وحدة عقارية علي مسطح مباني يتجاوز 9 ملايين متر مربع.

ويتركز النشاط العقارى للمجموعة فى تطوير مجتمعات عمرانية متكاملة الخدمات تستهدف الطبقات من المتوسطة إلى فوق المتوسطة.

وقالت المجموعة إنها قامت بتسليم 100 ألف وحدة عقارية (سكنية وغير سكنية) منذ بداية نشاطها وفقا لافصاح مرسل للبورصة 5 يناير الماضى.

وتمتلك المجموعة حاليا مخزونا شاسعا من الأراضي بلغت مساحتها 50 مليون متر مربع وجميعها أراضي تمتاز بالجودة وتشغل مواقع متميزة وفي مناطق تشهد معدل نمو مرتفع في مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى