الأخبارالشركاتتأمينرئيسى

عمر جودة: «مصر للتأمين» شهدت تحولات سياسية واقتصادية واجتماعية عميقة عبر تاريخها

كتب: مجدي دربالة

قال عمر جودة، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مصر للتأمين ، خلال كلمته بمناسبة احتفال الشركة بانتهاء مشروع دراسة إعادة الهيكلة والتطوير المؤسسي، إن الشركة مرت وعبر تاريخها الذي يمتد لأكثر من 87 عامًا، بالعديد من التحولات السياسة والاقتصادية والاجتماعية، التي شملت كل الوطن، ومع ذلك ظلت في المقدمة من صناعة التأمين المصرية والعربية، وفي قلبها تواكب هذه التغيرات، وتقودها كأهم شركة تأمين محلية وإقليمية، حتى باتت معلما لهذه الصناعة.

مصر للتأمين والتطور التكنولوجي

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة مصر للتأمين، أن الشركة تسعى تزامنًا مع التطورات السريعة والمتلاحقة التي شهدها العالم من التطور التكنولوجي الهائل، إلى إعادة صياغة استراتيجياتها، وما يشمل ذلك من تطوير عملها المؤسسي، وإعادة تشكيل الهيكل التنظيمي طبقًا للمعايير الدولية، حتى تتمكن الشركة من مواصلة دورها الريادي في المنطقة وفي السوق المحلي.

وأِشار عمر جودة، إلى أن الشركة قامت بدراسة احتياجاتها لامتلاك مقومات الاستمرار في النجاح.

ولفت جودة، إلى قيام الشركة مطلع يناير من العام 2019 بإجراء مناقصة عامة تقدم لها أكبر خمس شركات عالمية ومحلية في مجال التطوير المؤسسي وإعادة الهيكلة.

كما قامت الشركة في مايو 2019 بإسناد مشروع إعادة الهيكلة والتطوير المؤسسي للتحالف المصري الألماني الذي يتكون من كل من شركة كورتكس إنترناشيونال-شركة مصرية متخصصة في تقديم الخدمات الاستشارية في مجال الموارد البشرية، وشركة سيمون كوتشرأندبارتنز-شركة ألمانية متخصصة في تقديم الخدمات الإستشارية في مجال رسم الاستراتيجيات.

وأوضح عمر جودة، أن المشروع يتكون من ثلاثة مراحل رئيسية هي: مرحلة تحديد الاستراتيجية، ومرحلة تصميم الهيكل التنظيمي، ومرحلة التطوير المؤسسي.

اقرأ أيضًا.. مصر للتأمين تطلب خريجي الجامعات تعرف على الشروط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى