رئيسىعالم الفن

غادة عبدالرازق تكشف خفايا حياتها الشخصية وحقيقة زواجها من ثري قطري

كتبت- إسراء كامل

كشفت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق جوانب خفية من حياتها الشخصية، وقناعاتها في بعض القضايا الحساسة مثل الزواج المدني، وجاء ذلك خلال استضافتها في برنامج “كتاب الشهرة” تقديم الإعلامي اللبناني علي ياسين.

حقيقة إرتباط غادة عبدالرازق برجل أعمال قطري

وقام المذيع بتوجيه رسالة أرسلها أحد المعجبين من مصر إلى الاستوديو في لبنان وهو سؤال يخص غادة عبد الرازق وعن حقيقة ارتباطها برجل أعمال قطري. 

وبدأت “غادة” في قراءة الرسالة قائلة: “إلى الشيخة غادة عبد الرازق، انتي اتجوزتي من رجل ثري قطري، هل لديك الجرأة للإفصاح عن اسمه لأول مرة”. 

لترد “غادة” على الرسالة ضاحكة: “لو أنت عندك الاسم ابعتهولي معنديش مانع اعرفه على فكرة”.

غادة عبدالرازق عن الزواج المدني

وعن رأيها في الزواج المدني، أكدت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق في حوارها أنها متمسكة بتعاليم الدين الإسلامي، ولا تمانع الزواج من شخص أجنبي ولكن يجب أن يعلن إسلامه، لأن المرأة المسلمة لا يحل لها الزواج إلا من مسلم. 

وتطرقت في الحوار للوشم الموجود على جسمها قائلة: “عملت الوشم في مرحلة مبكرة من العمر، وعندما علمت أنه حرام ندمت على ذلك وأنتوي إزالته قريبا”. 

وأشارت غادة في حوارها إلى أن عددا كبيرا من أسرتها محجبات، ولم يحاول أحد فرض الحجاب عليها. 

 

أخر أعمال الفنانة غادة عبدالرازق

والجدير بالذكر أن أخر أعمال غادة عبد الرازق مسلسل “تلت التلاتة” والذي عرض في موسم رمضان الماضي، إلى جانب بطولتها لـ حكاية “تحت الحزام” من مسلسل “حدث بالفعل” والذى حقق نجاح كبيرا. 

كما تعاقدت عبد الرازق مؤخرًا على مسلسل “صيد العقارب” لعرضه في موسم دراما رمضان 2024 وسط نخبة من نجوم الدراما المصرية وهم رياض الخولي، سيمون، أحمد ماهر، محمد علاء، ميار الغيطي، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن. 

 نرشح لك: «غادة عبدالرازق» تعلن زواجها من «هيثم زنيتا» مدير تصوير مسلسلها الحالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى