اتصالاتالأخبارالشركاترئيسى

«فودافون كاش» ترفع حدود التحويلات ولأول مرة تتيح فتح المحفظة من المنزل

عالم البيزنس – خاص 

أعلنت شركة «فودافون مصر» عن تسهيلات جديدة في خدمات محفظة «فودافون كاش» لترفع حدود المعاملات والتحويلات وتخزين الأموال، وتتيح فتح المحفظة الإلكترونية من المنزل بالرقم القومي فقط، دعماً لمنظومة الدفع الإلكتروني ومن أجل سلامة العملاء.

وأطلقت شركة فودافون مصر، اليوم الخميس، عدداً من الخدمات الجديدة من خلال محفظتها الإلكترونية «فودافون كاش» والتي يمكن حالياً ولأول مرة، التسجيل لاستخدامها من المنزل باستخدام الرقم القومي فقط، وتضم مزيدًا من عمليات الدفع الإلكترونية تسهيلا على المواطنين بهدف التزامهم بالبقاء في المنازل.

محمد عبدالله، رئيس قطاع التسويق والمبيعات بشركة فودافون مصر

وكشف محمد عبدالله، رئيس قطاع التسويق والمبيعات بـ«فودافون مصر» عن تحديث خدمات الكاش، بما يسمح بالتحويل من بطاقات الائتمان والبطاقات الشرائية إلى محفظة فودافون كاش، وكذلك التحويل لمحافظ أخرى للعملاء، بالإضافة إلى إتاحة خدمة VCN بدون أية رسوم.

وأضاف، أنه تم رفع الحد الأقصى للمعاملات اليومية من 6 آلاف جنيه إلى 30 ألف جنيه، والمعاملات الشهرية إلى 100 ألف جنيه، مع رفع حد تخزين الأموال على المحفظة ليصل إلى 50 ألف جنيه.

فتح المحفظة الإلكترونية من المنزل بالرقم القومي فقط

وأتاحت الشركة لأول مرة امكانية التسجيل في خدمات فودافون كاش من المنزل باستخدام الرقم القومي فقط، في إطار دعم منظومة خدمات الدفع الإلكتروني بما يتماشى مع خطة الدولة والبنك المركزي للحد من التعامل النقدي، وساهمت محفظة فودافون كاش في تيسير الدفع الالكتروني لأكثر من مليون عميل دائم الاستخدام شهرياً.

وأشار رئيس قطاع التسويق، إلى عقد شراكة مع وزارة التضامن الاجتماعي وبنك ناصر، لتقديم التسهيلات الخدمية وإتاحة النفقات الشهرية من خلال “فودافون كاش” تستهدف 20,000 من مشتركي صناديق المعاشات التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي.

كما تتيح خدمات “فودافون كاش” تسديد الفواتير والمستحقات الخدمية مثل المياه والكهرباء والغاز، والمصروفات تعليمية، بالإضافة إلى اتاحة خدمات التبرعات للمؤسسات المختلفة والتسوق والدفع عبر الإنترنت.

وتعد فودافون من الشركات ذات الحصة الأكبر في القيمة السوقية للمحافظ الإلكترونية بنحو 72% من إجمالي السوق البالغ حجمه 11.7 مليار جنيه، حيث وصل عدد مستخدمي “فودافون كاش” أكثر من 3.5 مليون مستخدم في مصر، وفق ما أعلنه رئيس قطاع التسويق والمبيعات بالشركة.

وقامت فودافون بتقديم خدماتها للسحب والإيداع عبر منظومة تحويل الأموال من خلال فودافون كاش، بالتعاون مع كل من “ماستركارد” و “أمان”، وفي إطار الاستراتيجية التوسعية الهادفة إلى دعم خدمات الدفع الرقمي في مصر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى