منوعات

فيديو القطة في الخلاط .. مشهد يتجرد من المشاعر الإنسانية

كتبت: تقى أيمن

القطة في الخلاط .. فيديو لا يحمل أي صفة من الإنسانية ولا الرحمة انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية لشاب يضع قطة في الخلاط ويقوم بتشغيله أكثر من مرة لتصرخ القطة من الألم وتنتشر الدماء في مشهد مرعب.

وأثار فيديو القطة في الخلاط جدلاً واسعاً على مستوى العالم دون التحقق من مصدقيته نظراً لبشاعة المشهد الذي تعذبت فيه القطة وسط ضحكات وحشية من الشاب.

وطالب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الوصول إلى صاحب الفيديو ومحاسبته وتقديمة للعدالة، بعدما نال غرضه في تصدره التريند مقابل تعذيب القطة.

حقيقة فيديو القطة في الخلاط

وعن حقيقة مشهد تعذيب القطة في الخلاط، أفاد موقع «diffudle» الهندي والمهتم بأخبار التكنولوجيا والترفية، أن مقطع الفيديو المنتشر «مفبرك» من خلال برنامج ذكي، وبشكل أكثر توضحياً بين الموقع فبركة الفيديو بأنه في نهاية المقطع ستسمع صوت القطة دون أي تأثير.

أضاف الموقع، أن فيديو تعذيب القطة قديم حيث يعود تاريخ نشره لأعوام سابقة، فقد انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي رغم أن هذه المواقع لديها إرشادات مجتمعية صارمة ضد المشاهد الحساسة.

تفاصيل القبض على صاحب الفيديو

زعم العديد من الأشخاص عبر موقع «تيك توك» بعد ساعات من نشر الفيديو، أنه تم القبض على المتهم بتعذيب القطة في الفيديو، وفقًا لما نشره موقع «know your meme» المختص بتوثيق ظواهر الإنترنت كفيديو القطة.

ووفقاً للموقع، فإن تغريدة الشرطة التي توضح القبض على المتهم تظهر فيديو مختلفًا عن فيديو القطة في الخلاط، فقد تلقت الشرطة بلاغًا في 26 أبريل الماضي بسرقة قطة والعثور على سارقها وهو يدعى شو موهوي بالإنجليزية وهو مدون طعام مشهور، وتبين أنه نشر فيديو قصير في مارس الماضي لإساءة معاملته مع القطط، ثم انتشر المقطع وتم إدانته من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حتى اعتقلته الشرطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى