رئيسىعالم الفن

في عيد ميلاده.. نصيحة من فاتن حمامة غيرت حياة خالد الصاوي

كتبت- إسراء كامل

يتزامن اليوم 25 من نوفمبر مع عيد ميلاد الفنان الكبير خالد الصاوى، الذى يعد أحد أهم الممثلين المميزين الذي يمتلك بصمة خاصة جداً ظهرت فى أعماله واختياره لأدوار مختلفة تميزت بالتنوع الشديد، وهو ما يجعله من الفنانين القادرين على تقديم مختلف الألوان الدرامية بتميز شديد. 

فى تاريخ خالد الصاوى العديد من المحطات التمثيلية والكثير من النجوم الذين تعامل معهم، إلا أن أكثرهم تأثيراً فيه حسب تصريحات سابقة منه هى الممثلة الكبيرة الراحلة فاتن حمامة حينما شاركها بمشهد خلال أحداث فيلم “يوم مر ويوم حلو”. 

نصيحة فاتن حمامة لخالد الصاوي

يروي الصاوي أنه أثناء عمله خلال الفيلم كمساعد مخرج مع المخرج خيري بشارة حاول مقابلتها بأي طريقة، وهو ما تحقق له ليعرفها بنفسه وبما يقوم به خلال الوقت الحالي من دراسات في عدة مجالات مختلفة سواءً في الفلسفة أو بخصوص السينما، لكنه وجدها تنصحه نصيحة غيرت طريقة تفكيره بعد ذلك. 

 

 

 تمثلت النصيحة في ردها على كل ما ذكره بخصوص دراساته وقراءاته المتعددة بأنها تفضل الملموس عن النظرى، وهى الإشارة التى أكد الصاوى أنها أنارت له الطريق فيما بعد بالتركيز على العمل على أرض الواقع أكثر. 

آخر أعمال خالد الصاوي  

ويعد آخر أعمال خالد الصاوي مسلسل الكتيبة 101، وعرض العمل في السباق الرمضاني 2023، وضم المسلسل عددا كبيرا من النجوم أبرزهم: عمرو يوسف، آسر ياسين، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني، وفاء عامر، وليد فواز، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة.

نرشح لك: بعد تخلي هند صبري عن منصبها كسفيرة للنوايا الحسنة.. مي كساب: هكذا يكون الفنان الحقيقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى