رئيسىعالم الرياضةملفات وتقارير

في مباراة جنونية.. إسبانيا تصعق كرواتيا بخماسية وتتأهل لربع نهائي اليورو

كتب: حسام عبدالعظيم

بعد مباراة حضرت فيها الإثارة والجنون الكروي ، حقق المنتخب الإسباني فوزاً كاسحًا على نظيره الكرواتي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، ضمن مواجهات الدور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020.

تقدم المنتخب الكرواتي في الدقيقة الـ 21 من عمر المباراة، وذلك عن طريق بيدري جونزاليس لاعبي منتخب إسبانيا والذي أحرزه عن طريق الخطئ في مرماه.

وبعدها بدقائق وتحديدًا في الدقيقة الـ 38 عدل بابلو ساربيا لاعب منتخب إسبانيا النتيجة لينتهي الشوط الأول بتعادل الإيجابي بين المنتخبين.

ومع بداية الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة الـ 57 هز سيزار ازبيلكويتا لاعبي منتخب إسبانيا شباك كروتيا بالهدف الثاني، وفي الدقيقة الـ76 أضاف فيران توريس الهدف الثالث.

لم تيأس كرواتيا من النتيجة، بل عزمت على تسجيل الأهداف وتعديل النتيجة للتأهل للأدوار المقبلة من البطولة، حيث هزت شباك المنتخب الإسباني بثنائية في أخر دقائق المباراة لتذداد المنافسة على التأهل.

أنتهى الوقت الأصلي في المباراة ودخل المنتخبين الوقت الإضافي الأول، ليهز ألفارو مورتر لاعب أسبانيا شباك كرواتيا بالهدف الرابع.

حاول بعدها لاعبي كرواتيا تسجيل هدف التعادل، إلا أن لاعبي إسبانيا استغلو التقدم الهجومي لكرواتي، وسجلوا الهدف الخامس في المباراة عن طريق “ميكيل”.

بهذة النتجية، أصبح منتخب إسبانيا هو خامس منتخب يتأهل للدور الربع النهائي، بعد تأهل كل من إيطاليا وبلجيكا وجمهورية التشيك والنمسا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى