عالم الفنمنوعات

قبل طرحه بيومين.. «The Batman» يتجول على شاشة البحث «جوجل» ويتصدر التريند

كتبت: تقى أيمن

تصدر فيلم «The Batman» تريند «جوجل»، اليوم الثلاثاء، قبل طرحة بيومين، وذلك بعدما خصص «جوجل» طريقة مبدعة أثناء البحث عن إحدى المصطلحات المتعلقة بفيلم باتمان، فعند كتابة «Bruce Wayne» أو «Gotham City» أو «Bat-Signal» سيظهر رمز إشارة «بات مان» أصفر متحرك، وعند الضغط عليه تصبح الشاشة مظلمة، ثم تظهر إشارة باتمان الشهيرة تتحرك عبر الشاشة.

ونشرت صفحة فيلم «باتمان»، عبر موقع «انستجرام» فيديو قصير يوضح للمتابعين طريقة البحث عن الخاصية التي تظهر على الشاشة وشعار باتمان في نتائج البحث.

وكان من المقرر طرح فيلم The Batman في مصر بشهر أكتوبر الماضي، ولكن تم تأجيله إلى 3 مارس 2022، ومن المقرر عرض الفيلم على منصة «HBO Max» في أبريل المقبل، بعد إصداره السينمائى المقرر فى مارس.

والفيلم من إخراج مات ريفز، ويضم نخبة من النجوم، أبرزهم روبرت باتينسون فى دور باتمان، زوى كرافيتز فى دور سيلينا كايل، بول دانو فى دور ريدلر، جيفرى رايت فى دور جيمس جوردون، جون تورتورو فى دور كارمين فالكون، وبيتر سارسجارد.

تدور قصة الفيلم حول بروس وين الذي يدعى بالرجل الوطواط، والسنة الثانية له كفارس الظلام وحامي مدينة جوثام، عندما يجد نفسه في مواجهة بينجوين وريدلر، والعديد من أشرار جوثام المشهورين لدي الجمهور.

يذكر أن،  تصوير الفيلم توقف فى لندن، بعدما أعلنت شركة «Warner Bros» إصابة أحد أعضاء الإنتاج بفيروس كورونا، فى حين اعلن موقع THR أنه تم تشخيص النجم روبرت باتينسون بطل الفيلم بكورونا، ثم استؤنف الإنتاج فى وقت لاحق من الشهر.

إقرأ أيضاً.. فيلم Spider-Man: No Way Home يحقق 751 مليون دولار  في أسبوعين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى