الأخبارصحةعالم الرياضة

«كرستيانو رونالدو» يكسر الحجر الصحي وصوره تثير جدل الشعب البرتغالي

كتب: حسام عبدالعظيم 

كسر النجم البرتغالي ونجم يوفنتوس الإيطالي «كرستيانو رونالدو» إجراءات الحظر المنزلي التي فرضتها السلطة البرتغالية لوقف انتشار فيروس كورونا، ما أثار الجدل والانتقادات لسكان مدينة «ماديرا» في البرتغال.

ورغم الانتشار السريع لفيروس كورونا، تواجد النجم البرتغالي في ملعب ديبور تيفو ناسيونال في ماديرا اثناء تدربه بالكرة داخل الملعب مع نجلة الصغير جونيور وبعض الفتيان.

ويتواجد رونالدو في مسقط رأسه بجزيرة ماديرا منذ بضعة أسابيع، بعدما غادر إيطاليا مع بداية جائحة كورونا، بعد اكتشاف إصابة زميل له في الفريق الإيطالي بفيروس كورونا، وللبقاء رفقة والدته، التي تعرضت لسكتة دماغية قبل التعافي منه وقد اخضع نفسة وأسرته للحجر الصحي.

ولم يلق تدرب رونالدو بالملعب استحسان البعض، مما دفع بيدرو راموس مسؤول الصحة بجزيرة ماديرا، للقول بأن “رونالدو لا يملك تصريحا خاصا للتدريب، لكنه لديه الحق في التدرب طالما أنه لم يخترق اللوائح، مثل جميع المواطنين، فهو لا يحظى بأي امتياز .

حيث ولم يتوقع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، ما سيتعرض له من انتقادات بعد خرقه فترة الحظر داخل بلاده، رغم التوصيات الحكومية والصحية لتجنب الإصابة بفيروس كورونا المستجد .

ولعب رونالدو ضمن صفوف ناشئي ناسيونال ماديرا لمدة سنتين، قبل رحيله صوب سبورتنج لشبونة البرتغالي عام 1997 .

لكن كثيرين من سكان جزيرة ماديرا ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، أبدوا استياءهم بعد انتشار صور لنجم ريال مدريد الإسباني السابق، وهو يتدرب في ملعب نادي ديبورتيفو ناسيونال في ماديرا، منتهكا قواعد الحجر.

يأتي ذلك بعد انخفاض حدة حالات الوفيات بسبب الفيروس داخل إيطاليا على مدار الساعات الماضية، ما ينذر باحتمالية استئناف الموسم في مايو المقبل .

وكانت تقارير صحفية قد أفادت بإمكانية عودة النشاط الكروي بإيطاليا بعد شهر واحد، لاستكمال الموسم قبل نهاية يوليو المقبل.

 

للمزيد إقرأ.. «كرستيانو رونالدو» يشتري جزيرة للهروب من فيروس كورونا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى