رئيسىعالم الفنمنوعات

ميزانية البرنامج تتخطى الـ2 مليار جنيه.. كم يتقاضى المشاهير في «رامز نيفر إند»؟

كتبت: تقى أيمن

يتطلع العديد من محبي برنامج المقالب الذي يقدمه الفنان رامز جلال في شهر رمضان هذا العام تحت اسم «رامز نيفر إند» إلى معرفة أجور ضحاياه بعدما استضاف في أولى حلقاته محمد رمضان وأحمد السقا.

وكانت قد انتشرت أنباء عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي عن ميزانية برنامج رامز نيفر إند الذي تم تصويره في المملكة العربية السعودية لتتخطى 75 مليون دولار ما يعادل حوالي 2 مليار جنيه وأكثر.

أجر محمد رمضان

محمد رمضان

استضاف رامز جلال في أولى حلقات برنامجه رامز نيفر إند، الفنان محمد رمضان، والذي حصل على أجر بلغ 6 مليون جنيه بحسب الأنباء المنقولة من أحد المصادر المقربة من القائمين على البرنامج.

وبدأت الحلقة باستقبال المذيعة كارلا حداد لتصوير الفنان في أحد المطاعم، ووجهت له العديد من الأسئلة وكان من بينها سبب حبه للتصوير بجانب سياراته، ليرد عليها قائلًا: «أنا بحب أتصور جمب السيارات بتاعتي، لأني من وأنا صغير كان في أنواع نفسي أشتريها واشتريتها كلها، وعندي 16 عربية، ولكن معنديش طائرة خاصة».

وأثناء جلوسهما يظهر من خلفهما ثور، يكسر الحاجز الزجاجي الذي يتواجد خلفهما، وبعدها يدخل الفنان محمد رمضان داخل غرفة والتي تسمى بالغسالة، ومعه الشيف التركي الذي يتواجد بالمطعم ويكون رامز جلال، وتتأرجح بهما الغرفة ثم تهدأ ويخرجان منها.

أجر أحمد السقا

أحمد السقا

بينما وقع الفنان أحمد السقا، الضحية الثانية في برنامج رامز نيفر إند، ليتقاضى نحو 2 مليون جنيه بحسب الأنباء المتداولة على بعض المواقع الالكترونية.

وفي بداية الحلقة وصل أحمد السقا وتحدث مع كارلا حداد، حيث اعتمدت فكرة الفقرة الذي يقدمها هذه المرة على وجوده في مطعم معلق في الهواء.

وذهب أحمد السقا لمرحلة تذوق وشم عدد من الأطباق من الدول الأخرى أبرزها الأكل الهندي والأفغاني، وصعد إلى المطعم بالونش.

ولحق رامز جلال بالسقا وكان متنكراً بزي شيف وبعدما كشف رامز عن هويته، وطلب منه أن يأخذ ثعباناً صغيراً ويقدم برومو للحلقة، فوضعه السقا في فمه وقطع رأسه.

نرشح لك: أحمد السقا بعد استضافته ببرنامج «رامز نيڤر إند»: اسف يا عم التعبان مكنتش اعرف انك مقلب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى