عالم الرياضة

كيليان مبابي: «أحلم أن أتوج بدوري الأبطال مع باريس سان جيرمان»

إعداد-لميس ناصر 

عبر كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، عن فخره بقيادة ناديه للتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، فيما رفض التعليق كثيرا على مستقبله مع النادي.

وقال مبابي في تصريحات عبر موقع باريس سان جيرمان: “نحن سعداء للغاية، ولقد عملنا لمدة 6 أيام على أننا سنأتي إلى برشلونة ونفوز”.

يجب أن نهنئ من يعمل خلف الكواليس

وأضاف: “يجب أن نهنئ الجميع، كل الأشخاص الذين يعملون خلف الكواليس في النادي، والجهاز الفني والفريق ككل، نحن في الواجهة، لكن في الواقع استعد النادي بأكمله لهذا اللقاء بهدف أننا لن نعود إلى فرنسا ونحن نشعر بالحزن، ونحن سعداء جدًا بالعودة إلى باريس بهذا التأهل”.

فخور بوجودي في باريس سان جيرمان منذ اليوم الأول

وتابع “أنا فخور بوجودي في باريس سان جيرمان منذ اليوم الأول، تمثيل نادي عاصمة بلدي هو شيء خاص بالنسبة لشخص مثلي نشأ في المدينة، فبالطبع تجربة مثل هذه الليالي كمواطن باريسي أمر رائع، لكننا قادرون على تحقيق المزيد وعلينا أن نبقى هادئين”.

وأكمل: “بالطبع أحلم أن أتوج بلقب دوري الأبطال مع باريس، خطونا خطوة أخرى نحو ذلك بعدما حققنا الفوز على فريق كبير. بالتأكيد هذا يوم عظيم في تاريخ النادي”.

وأشارت العديد من التقارير إلى أن الموسم الحالي هو الأخير لمبابي مع سان جيرمان، ورجحت انتقاله إلى ريال مدريد الصيف المقبل.

باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند

وفاز باريس على برشلونة بأربعة أهداف مقابل هدف، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، في المباراة التي أقيمت على ملعب أولمبيك لويس كومبانيس في إقليم كتالونيا.

وسيلعب باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند مباراة الذهاب على ملعب سيجنال إيدونا بارك في ألمانيا يوم 30 أبريل الجاري، قبل أسبوع من تكرار المواجهة بملعب بارك دي برانس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى