رئيسىملفات وتقاريرمنوعات

لتجنب الإصابة بكورونا.. أفضل طرق الاحتفال بـ«ليلة رأس السنة» في المنزل

كتبت: أمل سعداوي

اصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ورئيس لجنة إدارة أزمة كورونا، قرارًا بإلغاء احتفالات ليلة رأس السنة الميلادية، ومنع التجمعات، وذلك في إطار حرص الحكومة على صحة وسلامة المواطنين من العدوى بالفيروس، وخلاص بعد دخول مصر الموجة الثانية من انتشار المرض.

ونظرًا لحرص المواطنين على الاحتفال بهذه المناسبة، يقدم موقع «عالم البيزنس» في هذا التقرير أبرز طرق الإحتفال الآمن بالكريسماس

 ‏5 طرق الإحتفال بـ «ليلة رأس السنة»

إجراء مكالمة فيديو مع أحبائك

أصبحت مكالمات الفيديو عنصرًا  مهمًا وأساسيًا  في الاحتفالات، وهي طريقة سهل وآمنة للإستمتاع مع العائلة والأصدقاء دون الإصابة بفيروس كورونا.

تناول الطعام المفضل

هذا العام، عام استثنائي، ليس مثل باقي الأعوام الماضية، وفكرة تناول الطعام في الخارج ليس شئ مرحب به، لذلك يمكن للشخص المكوث في المنزل وصنع بعض المقبلات المفضلة له، مع وجودة مسابقة بسيطة لتجعل الليلة أجمل بكثير.

مشاهدة الأفلام المفضلة

يعد مشاهدة الأفلام في المنزل ليلة رأس السنة، شئ ممتع بالنسبة للكثير، حيث يفضلونه عن الخروج وتناول العشاء في مطعم، وهذه طريقة رائعة الإحتفال برأس السنة.

الأستمتاع بالكاريوكي

قم بتشغيل الاغاني المحببة لك، وقم بالرقص مع العائلة والأصدقاء، مع وجود مسابقات بسيطة وطريفة، يمكن للجميع المشاركة بها.

فرقعة قصاصات الورق في منتصف الليل

قم بتجهيز مفرقعات من الورق الملون، والثلج من أجل للإستمتاع بهم عندما تدق الساعة الثانية عشر، للأحتفال بالسنة الجديدة.

سهرات مع نجوم الفن

وأيضا هناك طرق اخرى للإستمتاع في المنزل وهي حفالات السهر.

سهرة مع مصطفى حجاج

كشفت قناة dmc، عن استضافتها للفنان مصطفى حجاج، في سهرة خاصة مع الإعلامي« رامي رضوان»، من خلال برنامج «مساء dmc»، الإحتفال برأس السنة وذلك في تمام الساعة 9 مساءًا.

سهرة مع هاني شاكر وأحمد سعد

يحل الفنانين هاني شاكر وأحمد سعد، ضيوفًا، على برنامج «ليلة الخميس»، على قناة الفضائية MBC مصر، للإحتفال برأس السنة، وذلك في تمام الساعة 11 مساءًا.

سهرة مع نوران أبو طالب

كشفت القناة الفضائية TEN TV، عن استضافتها للفنانة نوران أبو طالب، في  حلقة خاصة بمناسبة الاحتفال برأس السنة، في تمام الساعة 7 مساءًا.

سهرة مع عمر كمال وأحمد شيبة

‏أعلنت شبكة قناة النهار الفضائية، عن تنظيمها لسهرة خاصة مع الفنانين عمر كمال وأحمد شيبة الإحتفال معاً، برأس السنة، مع الإعلامية «ياسمين الخطيب»، في تمام الساعة 11 مساءًا.

حفلة تامر حسني ونانسي عجرم

كشفت الشركة المتحدة، عن  تنظيمها لحفل غنائي، للفنانة نانسي عجرم، و الفنان تامر حسني، بدون جمهور، وستذاع على فضائيتي« الحياة، وأون ». في تمام الساعة 11 مساءًا.

اقرأ أيضًا.. شاهد.. طرق جديدة للاحتفال بأعياد رأس السنة الميلادية «الكريسماس» في زمن كورونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى