بنوك

للعام الرابع على التوالي.. بنك مصر رعيا للاتحاد المصرى للتنس

كتب :مجدى دربالة

وقع بنك مصر عقد رعاية مع الإتحاد المصري التنس للموسم الرابع على التوالي، ويأتي  ذلك في إطار حرص البنك على دعم الرياضة المصرية.

وقع العقد محمد الأتربى رئيس مجلس إدارة بنك مصر، و عن الاتحاد المصري للتنس إسماعيل الشافعي رئيس مجلس إدارة الاتحاد، وبحضور  أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة.

كما يهدف عقد الرعاية إلى المساهمة في انتشار رياضة التنس ورعاية اللاعبين المتميزين باللعبة باعتبارها إحدى الألعاب الأوليمبية.

رعاية بنك مصر للاتحاد المصري للتنس

و تأتي رعاية بنك مصر لاتحاد التنس في إطار إدراك البنك لأهمية دعم الرياضة المصرية، والتي تعد أحد محاور المسئولية المجتمعية والتي تتركز على مجالات الصحة، التعليم، الرياضة.

رعاية بنك مصر لرياضات اللاعبين ذوي الشلل الدماغي

وقام بنك مصر مؤخراً برعاية الاتحاد المصري لرياضات اللاعبين ذوي الشلل الدماغي. انطلاقاً من حرص البنك على دعم الرياضة ودعم ذوي الهمم من خلال مساندة اللاعبين ذوي الشلل الدماغي .الذي يسعوا جاهدين لرفع اسم مصر في البطولات.

كذلك قام البنك برعاية لاعبات محترفات في لعبة التنس لتأهيلهم. للمشاركة في البطولات المختلفة محلياً ودولياً.  ومؤخراً اعلن عن إطلاق أول صندوق استثمار خيري «صندوق الرياضة المصري ». والذي يهدف لدعم نهضة الرياضة المصرية وإعادة مكانتها مع وضعها على الخريطة الرياضية العالمية.

كما يحرص البنك على تشجيع الشراكات بين القطاعات المختلفة بالمجتمع المصري .

نرشح لك: بنك مصر: 19 مليار جنيه حصيلة شهادات الـ19% و22% خلال يوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى