أسواق المالالأخباررئيسى

مؤتمر «التداول في العصر الرقمي» يناقش كيفية الاستثمار في الأسواق العالمية

كتبت: فاطمة عماد

أقامت شركة زيل كابيتال ماركت، مؤتمراً اقتصادياً، بعنوان «مؤتمر التداول في العصر الرقمي»، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، يوم السبت الماضي.

وحضر المؤتمر عدد كبير من خبراء أسواق المال والمستثمرين في البورصة المصرية والبورصات العالمية، ومن أبرزهم مصطفى نمرة خبير الاستثمار في الأسواق المالية.

وناقش المؤتمر تأثير تكنولوجيا التداول الحديثة على تجارة الذهب والتداول عليه، وتطرقت المناقشة إلى شرح الفرق بين التداول في البورصة المصرية والبورصات العالمية، من حيث الآليات وطرق احتساب الأرباح.

مؤتمر التداول في العصر الرقمي

كما ناقش المؤتمر عدداً من المحاور الاقتصادية، والتي كان أبرزها تاريخ العملات المشفرة، وآليه عملها والفرق بين العملات المشفرة والاستثمار الحقيقي، فضلاً عن مستقبل العملات المشفرة خلال المرحلة المقبلة.

واستهل فعاليات المؤتمر خبير الاستثمار في أسواق المال مصطفى نمرة، حيث قال، إن هناك فروق جوهرية بين الاستثمار في أسواق الأسهم والعملات الإلكترونية من حيث حجم الحركات السعرية، العائد والمخاطرة، الرافعة المالية، ودائرة المراجعة على تلك البورصات.

كما أوضح «نمرة»، للمستثمرين كيفية الاستثمار في تلك الاسواق وما إلى ذلك من شركات السمسرة في السوقين.

من جانبه، أوضح محمود صلاح، مدير تطوير الأعمال بشركة «زيل كابيتال ماركت» كيفية الشراء الفعلي فى سوق الذهب، والعوامل التي يجب مراعاتها قبل شراء الذهب والتي قد تؤثر على قميته بالإضافة الي كيفية تقليل مخاطر شركات الذهب من خلال التداول الرقمي وكل ما تحتاجه للتعرف على ما يدور في أسواق الذهب.

نرشح لك: خبير اقتصادي يتوقع استقرار سوق العملات المشفرة خلال الفترة المقبلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى