الأخباربنوك

ماستركارد تتعاون مع بنك الإسكندرية لتطوير الخدمات المالية وتعزيز النمو الشامل في مصر

كتب- مجدي دربالة
أعلنت ماستركارد عن تعاونها مع بنك الإسكندرية، انطلاقاً من رؤيتهما المشتركة لتعزيز النمو، وتسريع التحول الرقمي، ودعم الشمول المالي، لتقديم الحلول التكنولوجية وتطوير الخدمات المالية.

وبموجب التعاون سيتمكن بنك الإسكندرية من زيادة منتجات البطاقات الائتمانية وتحقيق النمو في أعماله، تقديم عروض رقمية جديدة، فضلا عن مكافحة الاحتيال والأمن السيبراني لتعزيز أمان عمليات الدفع.

وقال، طارق صلاح رئيس قطاع التجزئة المصرفية والشركات الصغيرة والمتوسطة ببنك الإسكندرية : “يسعدنا تعزيز تحالفنا مع ماستركارد لدعم عملائنا في مصر، نسعى من خلال هذه الشراكة المستمرة إلى إتاحة الاستفادة الكاملة من حلول الدفع المبتكرة لعملائنا بالاستعانة بخبرة ماستركارد الواسعة ومجموعة البرامج والخدمات المتنوعة التي تقدمها”.

كما قالت إنجي برعي، نائب الرئيس ومديرة الشركة ماستركارد في مصر: “إن علاقتنا طويلة الأمد مع بنك الإسكندرية في مصر تدفع طموحنا المشترك نحو دعم التحول الرقمي للخدمات المالية، لتسهيل الوصول إلى الأدوات والحلول التي تعود بالنفع على جميع الأطراف. ومن خلال شراكتنا، نلتزم بتقديم تقنيات دفع مبتكرة ومنتجات رقمية، بما يتماشى مع استراتيجية الشمول المالي للبنك المركزي المصري.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى