الأخباررئيسىسياحة وطيران

مجموعة الباتروس للفنادق وبلتون للتأجير التمويلى توقعان اتفاقية بيع وإعادة تأجير منتجع مقابل 750 مليون جنيه..

قال طارق محيى الدين المدير المالى لمجموعة الباتروس للسياحة – فى تصريحات خاصة لـ« عالم البيزنس» ، أن شركة بلتون للتأجير التمويلي، إحدى الشركات التابعة لمجموعة بلتون المالية القابضة، وقعت اتفاقية تمويل من خلال عقد بيع وإعادة تأجير مع مجموعة بيك الباتروس للفنادق والمنتجعات السياحية،  . ومن خلال تلك الاتفاقیة، سيتم بيع وإعادة تأجير المنتجع المعروف باسم “لاجونا فيستا بيتش ريزورت” الواقع بمحافظة شرم الشيخ بإجمالي قيمة 750 مليون جنيه.

طارق محيى الدين
طارق محيى الدين

تلبية الاحتياجات التمويلية

وبموجب ھذه الاتفاقیه، سـیتم تلبية الاحتياجات التمويلية لمجموعه فنادق ومنتجعات بيك الباتروس. تتميز المجموعه بتاريخ عريق يمتد لأكثر من 30 عامًا، حيث تدير مجموعة متكاملة من الفنادق والمنتجعات تضم 25 فندقا في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، والتي تضم وجهات سياحية مثل الغردقة ومرسى علم وسهل حشيش وشرم الشيخ، بالإضافة إلى 3 فنادق في دولة المغرب.

شريك موثوق به

وفي هذا السياق صرح أمير غنام، الرئيس التنفيذي لشركة بلتون للتأجير التمويلي قائلا: “سعداء للتعاون مع مجموعة بيك الباتروس للفنادق والمنتجعات السياحية من خلال إبرام هذة الاتفاقية. وبصفتنا شريك موثوق به في تقديم حلول تمويلية مبتكرة، تلتزم شركتنا بدعم نمو وتطوير الأعمال في جمهورية مصر العربيه ومنطقة الشرق الأوسط. وتعكس هذه الشراكه التزامنا بتوفير وتقديم باقة من الخدمات والحلول التمویلیة الفريدة المصممة بعناية لدعم أھداف النمو لعملائنا واحتياجاتهم المختلفه.”

مكانتنا كعلامة تجارية رائده في مجال السياحة

ومن جانبه عقب كامل أبو علي، رئيس مجلس إدارة مجموعة بيك الباتروس للفنادق والمنتجعات السياحية قائلا: “يسعدنا التعاون مع شركة بلتون للتأجير التمويلي في هذه الاتفاقيه الكبيرة، والتي سوف تعزز تدبير احتياجاتنا التمويلية وتساهم في تعظيم محفظة فنادق ومنتجعات المجموعه بشكل أكبر، مما يدعم مكانتنا كعلامه تجاريه رائده في مجال السياحه في جمهوريه مصر العربيه ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. نتطلع من هذا المنطلق إلى شراكه مثمرة مع بلتون للتأجيرالتمويلي في المستقبل”.

نرشح لك : خبير سياحى بالغردقة لـ« عالم البيزنس»: اغلاق الشواطئ ووقف الرياضات البحرية بعدحادث القرش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى