الأخباربنوكرئيسى

محافظ بنك فيصل الإسلامي: نستعد لإفتتاح 3 فروع جديدة خلال الشهور المقبلة

«فيصل الإسلامي» يضيف فرعًا جديدًا لشبكة فروعه بمدينة بني سويف

كتب: مجدي دربالة

أعلن بنك فيصل الإسلامي المصري، بقيادة عبد الحميد أبو موسى، عن افتتاح فرعًا جديدًا بمدينة بني سويف الأحد الموافق 15/5/2022 ليصل العدد الإجمالي للفروع العاملة داخل مصر إلى 40 فرعًا تنتشر عبر المدن والمحافظات الرئيسية للجمهورية، وذلك انطلاقًا من خطط البنك الطموحة للتوسع والانتشار الجغرافي بمختلف المحافظات وتوسيع قاعدة عملائه الراغبين في الحصول على الخدمات والمنتجات المصرفية المتوافقة مع الشريعة الاسلامية وتحقيقاً لمبدأ الشمول المالي الذي تستهدفه الدولة والبنك المركزي المصري.

فروع بنك فيصل الإسلامي الجديدة

قال عبد الحميد أبو موسى، محافظ البنك، إن الفرع الجديد تم تصميمه وتنفيذه وفقاً لأحدث التجهيزات ووسائل التكنولوجيا الحديثة وتزويده بكافة الإمكانيات التى توفر لعملاء البنك السرعة والراحة والسهولة في أداء الخدمة المصرفية بأعلى مستوى من الكفاءة والجودة مع انتقاء مجموعة متنوعة من الكفاءات المصرفية للعمل بالفرع بما يتواكب مع هوية المصرف في ريادة الصيرفة الإسلامية داخل السوق المصرية وبما يساهم في توسيع قاعدة المتعاملين بمختلف الفئات من أجل دعم مبدأ الشمول المالي الذي تسعي الدولة لتعزيزه وتطويره.

كما أضاف محافظ فيصل الإسلامي، أن البنك يستعد لافتتاح عدداً من الفروع الجديدة الأخرى خلال الشهور القليلة القادمة يأتي في مقدمتها فرع «العاصمة الإدارية الجديدة» وفرع «شبين الكوم»، فضلاً عن تقدم بنك فيصل بطلب للبنك المركزي للحصول على رخصة إنشاء بنك رقمي حرصًا على تلبيه احتياجات العملاء المتغيرة والتوسع في تقديم خدمات ومنتجات رقمية تتواءم مع توجهات الدولة والبنك المركزي نحو التحول الرقمي. هذا ويستهدف البنك الوصول بعدد فروعه إلى 62 فرعاً بنهاية خطته الاستراتيجية عام 2026.

وتعقيبًا على نتائج أعمال البنك، أشار أبو موسى، إلى الحرص والتأكيد على تحقيق نتائج متميزة رغم الظروف غير المواتية التي تعايشها دول العالم على اختلافها، فقد بلغ إجمالي أصول البنك في نهاية مارس 2022 ما يعادل 137.3 مليار مليار جنيه.

ووصلت الأموال تحت الإدارة المتمثلة في جملة ودائع العملاء والأوعية والشهادات الادخارية إلى ما يعادل 115.6 مليار جنيه مصري تتوزع على أكثر من مليون وتسعمائة ألف حساب يديرها البنك لصالح عملائه، أما أرصدة التوظيف والاستثمار فجاءت بما يعادل 125.6 مليار جنيه مصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى