رئيسىعالم الفنملفات وتقارير

محمد الشرنوبي يتصدر التريند مجدداً.. تعرف على السبب

كتبت: تقى أيمن

تصدر الفنان محمد الشرنوبي تريند جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد انتشار أنباء حصوله على الشهادة الإعدادية فقط بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وتوقع البعض بأنه من الممكن أن يتم إلغاء عضويته من نقابة المهن الموسيقية.

تعليق نقابة المهن الموسيقية

علقت نقابة المهن الموسيقية، على تسرب المؤهل التعليمي للفنان محمد الشرنوبي، وهي التي قدمها للنقابة.

وقال مصدر بالنقابة، إن شروط قبول الأعضاء مشتغلين أو منتسبين قائم على المؤهل الدراسي، أو ما ينوب عنه غير المتعلمين، وهو شهادة محو الأمية، ولكن المؤهل لا يشترط أن يكون العضو حاصل على الابتدائية أو الدكتوراة بل يشترط أن يمتلك الموهبة.

من جانبه أكد طارق مرتضى، المتحدث الإعلامي لنقابة الموسيقيين، أنه لا يعرف شيئًا عن حقيقة المؤهل الدراسي للفنان محمد شرنوبي.

مضيفًا أن شهادة «الشرنوبي» لا تعيق حصوله على العضوية أو مزاولته للمهنة، واللائحة تنص على أن المتقدم يجب أن يُجيد القراءة والكتابة والتحدث.

تعليق محمد الشرنوبي وزوجته

تجاهل الشرنوبي الرد على هذه الأقاويل، سواء بالسلب أو الإيجاب، كما أن زوجتة راندا رياض، مديرة أعمال النجمة أنغام، رفضت التعليق على موضوع تسريب شهادة زوجها، أو أن تنفي كل ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي.

مؤهلات النجوم

لم يكن محمد الشرنوبي الأول من الفنانين الحاصلين على مؤهلات متوسطة، فالفنان عمرو عمرو دياب حاصل على مؤهل فوق متوسط «معهد فني تجاري»، ثم التحق بأكاديمية الفنون لدراسة الموسيقى.

و يسرا لم تكمل دراستها بعد الثانوية العامة، واتجهت إلى التمثيل لتحقق حلمها، وسعاد حسني لم تحصل على أي مؤهلات دراسية، لكنها تعلمت القراءة والكتابة بعد عملها في التمثيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى