أسواق المالالأخباربنوكرئيسى

محمد بدير: التقدير العالمي لـ«عودة-مصر» يؤكد نجاح استراتيجيته نحو التحول الرقمي

جلوبال ايكونومكس: «عوده - مصر» أفضل بنك وأفضل منتج جديد في إدارة النقد بمصر لعام 2020

كتب: مجدي دربالة

فاز بنك عوده-مصر، بجائزتين من مؤسسة ذا جلوبال ايكونومكس ليميتد The Global Economics Limited” ” وهما جائزة أفضل بنك في مصر لإدارة النقد لعام 2020 «Best Cash Management Bank- Egypt 2020» وجائزة أفضل منتج جديد في إدارة النقد بمصر- بطاقة الإيداع النقدى للشركات- لعام 2020 «Best New Cash Management Product- Corporate Cash Deposit Card – Egypt 2020».

ومن جانبه قال محمد بدير، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبنك عوده-مصر، إن هذا التقدير العالمى يؤكد ريادة وتفوق البنك في إضفاء قيمة مضافة على كافة منتجاته وخدماته  المصرفية، ويؤكد نجاح استراتيجيته نحو التحول الرقمى.

وقال ساجار براكاش،  العضو المنتدب لمؤسسة «ذا جلوبال ايكونومكس» إنه تم تصميم الجوائز برؤية حقيقية ونزاهة واستقلالية لتكريم المؤسسات الأكثرابتكاراً وتميزا في خدماتها ومنتجاتها المقدمة ويشرفنا تكريم بنك عوده من خلال منصة الجوائز.

وأضاف براكاش، أن بنك عودة – مصر، من أكثر البنوك انتشاراً في السوق المصري اذ بلغت أصوله أكثر من83.2 مليار جنيه مصري وذلك فى نهاية سبتمبر2020. وتمكن البنك أيضاً مؤخراً من إطلاق بطاقة الإيداع النقدي للشركات و التي تمكّن الشركات من إتمام الإيداعات بالجنيه بسهولة دون الحاجة الى زيارة الفروع”.

وتكرم مؤسسة ذا جلوبال ايكونومكس The Global Economics المؤسسات الرائدة فى الصناعة المصرفية العالمية، وتشمل الجوائز خدمات التجزئة المصرفية والخاصة والتجارية والاستثمارية في جميع أنحاء العالم. واختير البنك للفوز بهذه الجوائز بعد انتقاؤه من قبل أعضاء لجنة التحكيم  والتي تتكون من أعضاء فريق بحث داخلي وفريق التحرير وخبراء في الصناعة.

اقرأ أيضًا.. محمد بدير: استئناف مفاوضات بيع بنك عودة مصر إلى بنك أبوظبي الأول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى