عالم الفن

محمد حماقى بعد اجراء عملية جراحية فى قدمية يتألق فى أول حفلاتة

    حرص عدد كبير من نجوم الفن والإعلام على المشاركة فى حفل النجم محمد حماقى، الذى أقيم داخل أحد فنادق القاهرة الجديدة، والذى يعد أولى السهرات التى يحييها عقب إجرائه عملية جراحية دقيقة بقدمه، وتركيب شريحة و6 مسامير.

محمد حماقى

حضر حماقى بصحبة مدير أعماله حمدى بدر، وبمجرد صعوده على خشبة المسرح، مرددا لأغنية “نفسى أبقى جنبه” وهو جالس على الكرسى، تعالت صيحات وهتافات الإعجاب ممن رددوا “سلامتك يا حماقى”.

صور| فنان بيقدر جمهوره .. محمد حماقي  يغني على كرسي

تسببت إصابة النجم محمد حماقى، تأجيل حفل حماقى الذى كان من المفترض أن يقدمها على مسرح إحدى الجامعات الخاصة بالتجمع الخامس يوم 8 مارس الماضى، وجاءت سبب إصابة حماقى بكسر فى قدمه أثناء مشاركته فى مباراة كرة القدم مع أكثر من فنان.

صور| فنان بيقدر جمهوره .. محمد حماقي  يغني على كرسي

ويذكر أن حماقى سيطر على موقع اليوتيوب منذ طرح ألبومه الجديد “كل يوم من ده” وحتى الآن حيث حصدت اغاني البوم محمد حماقى الجديد 2019 أعلى نسب مشاهدة على اليوتيوب.

وتمكنت أغنية من البداية ضمن البوم محمد حماقى 2019 من حصد أعلى نسبة مشاهدة ضمن أغاني البومه، حيث وصلت إلى 17 مليون و495 ألف مشاهدة عبر اليوتيوب، ثم أغنية يا ستار فى المركز الثانى والتى بلغت 7 مليون مشاهدة.

ولا سيما أن البوم محمد حماقى الجديد 2019 يضم 20 أغنية منهم “كل يوم من ده، م البداية، يا ستار، راضينى، بقيت معاه، قالوا عنك، قدام الناس، صور، خلينا زى ماحنا”.

وكان فى مقدمة الحضور من نجوم الفن والإعلام إلهام شاهين وهانى رمزى وأكرم حسنى ووفاء عامر ورجاء الجداوى وإبراهيم حجازى وأسامة منير ووليد منصور وماجد حسنى وأحمد حميد والشاعر بهاء الدين محمد والشاعر خالد تاج الدين والموسيقار هانى وصفاء جلال وأمل رزق وأمينة وداليا البحيرى وشيماء السباعى.

إقرأ أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى