عالم الفن

محمد رمضان يكشف حقيقة إزالة اسم “الزعيم” من فوق مسرح الهرم أعرف التفاصيل

     كشف الفنان محمد رمضان حقيقة ما تردد حول وجود خلافات بينه وبين النجم عادل إمام، بعدما أزال اسم “الزعيم” من فوق مسرح الهرم خلال عرضه لمسرحيته “أهلا رمضان” هناك.

وقال محمد رمضان – فى مقابلة ببرنامج “سهرانين” على قناة “الحياة”- إنه لم يكن سيعرض مسرحيته من الأساس على مسرح “الهرم” الذى يطلق عليه مسرح الزعيم لتقديم عادل إمام مسرحية “الزعيم” هناك لمدة 14 عامًا، لكن صاحب المسرح المنتج وليد صبرى عرض عليه أن يقدم مسرحيته الجديدة هناك أفضل لموقعه الإستراتيجى، فوافق.

وأكد “رمضان” أن كل ما تردد حول أن اسم “الزعيم” كان مكتوبًا على المسرح وتمت إزالته غير صحيح بالمرة، مشددًا على أن من لا يحب ويحترم عادل إمام فهو بالتالى لا يحترم مصر لأنه رمز للبلد.

وأوضح أن علاقته بعادل إمام أصبحت طيبة للغاية، وأصبحت تربطه به وبأسرته صداقة عائلية، لافتا إلى أنه يواظب منذ فترة على الذهاب والجلوس معه، وأصبح الزعيم يحبه بشدة على عكس ما يتردد.

وأضاف أن عادل إمام مدرسة فنية ومثل أعلى له حتى قبل دخوله للفن لأنه رمز للعمل المسرحى والسينمائى بمصر، مشيرًا إلى أنه تعلم منه كيف يتحول الفن من مجرد هواية إلى مهنة حقيقية.

كشف الفنان محمد رمضان، أن الجمهور هو صاحب الفضل الذى يتواجد فيه حاليًا، مضيفًا أنه كان يسهر مع والدته وتفسر له معانى أغانى أم كلثوم، وعلمته معنى كلمة “الثقة فى الله نجاح”، والصبر فى التأقلم على البلاء.
وقال رمضان، خلال حواره مع أمير كرارة مقدم برنامج “سهرانين” المذاع على فضائية “on E”، إن هناك قضيتين عليه أمام النائب العام بتهمة تعطيل المرور فى ميدان جامعة الدول العربية، معلقًا “خايف أنزل الشارع أعطل المرور ثانى ويرفعوا عليه قضية تانى”، مضيفًا أنه “اشتريت منزل لوالدتى قبل ما اشترى لنفسى وهذا كرم من دعائها لى.. ولو طلبت منى أرمى نفسى فى النار مش هتردد هرمى نفسى على طول”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى