الأخبارالشركاتحوادث وقضاياخدماترئيسىمحلياتملفات وتقاريرمنوعات

مصدر بـ”السياحة”: “المشاط” تزور دولاً أوروبية للترويج لمصر قبل إفتتاح المتحف المصري الكبير

كتب أحمد سمير:

صرح مصدر مطلع بوزارة السياحة في تصريح خاص لموقع “عالم البيزنس” أنه يتم حاليا ترتيب زيارات خارجية لبعض الدول الأوروبية لوزيرة السياحة الدكتورة رانيا المشاط، وذلك بهدف الترويج لمصر بالأسواق السياحية لهذه الدول، وتحديد الأدوات التسويقية التى تناسب كلاً منها ويأتي ذلك قبل إفتتاح  المتحف المصري الكبير في منطقة الأهرامات خلال الفترة المقبلة.

وأضاف المصدر أن وزارة السياحة تستهدف خلال المرحلة المقبلة العمل علي إصلاح قطاع السياحة المصري، وتتضمن، عدداً من المحاور، ومنها العمل على تطوير جودة الخدمات المقدمة للسائحين، و رفع كفاءة العاملين بالقطاع، ومراجعة وتحديث منظومة معايير تصنيف الفنادق المصرية لتتماشى مع المعايير الدولية.

وأشار إلي أن خطة الوزارة تشمل أيضاً التنسيق مع الشركات والمنشآت السياحية النهوض بصناعة السياحة خلال المرحلة المقبلة، وذلك بهدف جزب المزيد من السياحة الوافدة إلي مصر لاسيما السياحة الروسية والتي تمثل نسبة كبيرة من عدد السياح الأجانب التي تزور مصر سنوياً.

وأكد المصدر أن من مصلحة روسيا استئناف حركة السياحة إلي مصر لأن العديد من المستثمرين الروس لديهم العديد من الشركات التي تعمل فى مجال السياحة بمصر واستمرار توقف الحركة يعنى توقف مصالحهم ، خاصة أن السياحة المصرية تعتبر من السياحة الرخصية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى