الأخباررئيسىعالم الرياضة

محمد صلاح يتصدر المرشحين لجوائز الدوري الإنجليزي

ينافس النجم محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول ومنتخب مصر ، على الفوز بجائزة لاعب شهر سبتمبر 2023، في الدوري الإنجليزي الممتاز«بريميرليج»، ونجح صلاح خلال سبتمبر  في تسجيل هدفين ضد أستون فيلا ووست هام يونايتد وصناعة ثنائية أمام ولفرهامبتون في الفوز 3-1.

ويتنافس على الجائزة مع الفرعون المصري أكثر من لاعب، أبرزهم الكوري الجنوبي هيونغ سون مين من توتنهام هوتسبير، وكيران تريبيه من نيوكاسل يونايتد وأولي واتكينز من أستون فيلا.

قائمة المرشحين للجوائز

ويعتبر هيونج المرشح الأول للفوز بالجائزة بعدما سجل 6 أهداف بواقع 3 في بيرنلي و2 ضد أرسنال و1 أمام ليفربول، كما يتواجد بالقائمة، البرتغالي بيدرو نيتو من ولفرهامبتون واندررز، والأرجنتيني جوليان ألفاريز من مانشستر سيتي، وجارود بوين من وست هام يونايتد.

على صعيد المدربين يتنافس 5 مدراء فنيين على جائزة مدرب الشهر، على رأسهم الإسباني مايكل أرتيتا من أرسنال وجمع 10 نقاط.

يورجن كلوب موجود أيضا

ويتواجد الألماني يورجن كلوب من ليفربول وحصد 9 نقاط والأسترالي أنغي بوستيكوجلو (10 نقاط)،كما يتواجد إيدي هاو مدرب نيوكاسل يونايتد ولديه 9 نقاط، والإسباني إوناي إيمري من أستون فيلا وجمع 9 نقاط أيضا.

يذكر أن صلاح فاز على مدار تاريخه في الدوري الإنجليزي مع ليفربول بجائزة لاعب الشهر في نوفمبر/ تشرين الثاني 2017، وفبراير ومارس 2018، وأكتوبر 2021.

نرشح لك : محمد صلاح يطلب رحيل مرتضى منصور لاعادة أجواء الاستقرار للزمالك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى