الأخبارعالم الرياضة

مدرب انتر ميامي: «المخاطرة بميسي مرفوضة»

إصابة ميسي تشكل خطراً لمنتخب الأرجنتين

إعداد-لميس ناصر 

أكد الأرجنتيني جيراردو تاتا مارتينو، مدرب إنتر ميامي، تطلعه لأن يتعافى نجم الفريق ليونيل ميسي، بحلول ربع نهائي دوري أبطال الكونكاكاف.

وقال مارتينو في مؤتمر صحفي، عقب الفوز على دي سي يونايتد بالدوري الأمريكي 1-3 في غياب ميسي: «يجب تقييم حالته أسبوعيا»”.

 

إصابة ليونيل ميسي تهدد منتخب الارجنتين

ويستعد المنتخب الأرجنتيني للمشاركة في كوبا أمريكا، بمواجهتين وديتين ضد السفادور يوم 23 مارس وكوستاريكا يوم 27 من نفس الشهر، حيث سيغيب عنهما ميسي بسبب الإصابة.

وأشارت صحيفة «موندو ديبورتيفو» إلى أن ميسي يُعاني من إصابة في أوتار الركبة في الساق اليمنى، والتي تسببت في خروجه من مباراة إنتر ميامي ضد ناشفيل يوم الأربعاء الماضي، وهي الإصابة التي ستجعله يغيب عن مواجهتي السفادور وكوستاريكا.

وأشار مارتينو إلى أن الهدف حاليا هو أن يتعافى ميسي بحلول ربع نهائي دوري أبطال الكونكاكاف، مستبعدا المخاطرة بأي شكل من الأشكال باللاعب.

إنتر ميامي يواجه مونتيري المكسيكي

ويواجه إنتر ميامي في ربع نهائي دوري أبطال الكونكاكاف، فريق مونتيري المكسيكي، حيث ستقام مباراة الذهاب في الثالث من أبريل المقبل بميامي، والإياب في العاشر من الشهر ذاته بالمكسيك.

وقاد الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروجواني لويس سواريز، فريقهما إنتر ميامي الأمريكي للتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال الكونكاكاف بالانتصار 3-1 في إياب ثمن النهائي على ناشفيل، بعدما كان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل 2-2.

نرشح لك : ميسي وسواريز يتلقيان أول هزيمة سويًا قبل ودية الهلال وصدام رونالدو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى