الأخبارعالم الرياضة

ميسي وسواريز يتلقيان أول هزيمة سويًا قبل ودية الهلال وصدام رونالدو

كتبت-لميس ناصر 

تلقى الثنائي ليونيل ميسي ولويس سواريز، أول خسارة سويًا مع انتر ميامي الأمريكي، أمام فريق دالاس في المواجهة الودية التي جمعت الفريقين فجر اليوم الثلاثاء، ضمن استعداداتهما، لخوض منافسات الموسم الجديد من مسابقة الدوري الأمريكي.

انتر ميامي يخسر أمام دالاس وديًا

وخسر إنتر ميامي ضد دالاس بهدف دون مقابل في الودية التي جمعت بين الفريقين، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء في استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

وشهدت مباراة إنتر ميامي ودالاس الودية، مشاركة الثنائي ليونيل ميسي، و لويس سواريز، بشكل أساسي منذ انطلاق المباراة التي أقيمت فجر اليوم الثلاثاء، وتعتبر هذه هي المباراة الثانية على التوالي، التي يدفع فيها الأرجنتيني تاتا مارتينو المدير الفني لفريق إنتر ميامي، بالثنائي ليونيل ميسي، وسواريز أساسيًا منذ بداية اللقاء.

وفشل نجما إنتر ميامي ميسي و سواريز في تسجيل أي هدف أو صناعة هدف، خلال مباراة دالاس الودية، للمرة الثانية على التوالي، بعدما مشاركتهما خلال لقاء السلفادور الودي الماضي الذي انتهي بالتعادل السلبي بدون أي أهداف.

فيريرا صاحب هدف فوز دالاس أمام انتر ميامي

وسجل الكولومبي خيسوس فيريرا، هدف دالاس الوحيد خلال المباراة، في الدقيقة 3 من عمر اللقاء، إلا أن إنتر ميامي فشل في تعديل نتيجة اللقاء حتى نهايته.

ويسافر فريق إنتر ميامي، إلى ولاية فلوريدا لخوض تدريباته هناك لفترة، فبل السفر إلى المملكة العربية السعودية لخوض مواجهتي بطولة كأس موسم الرياض الودية، أمام الهلال والنصر، قبل مواصلة فترة الإعداد في كل من هونج كونج واليابان.

 مباراة إنتر ميامي والهلال السعودي

ويواجه إنتر ميامي الأمريكي نظيره الهلال السعودي يوم الاثنين المقبل 29 يناير، ثم يلتقي ليونيل ميسي بغريمه التقليدي كريستيانو رونالدو في ودية إنتر ميامي والنصر السعودي يوم الخميس الأول من فبراير حيث ستقام المباراتين في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى