الأخباررئيسىعالم الرياضة

 مرتضى منصور يعود إلى الزمالك برسالة عاطفية

.. يؤكد اشتياقه لمشجعي الفريق الأبيض..حملة توقيعات لاعادة انتخابى

وجّه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، رسالة إلى جماهير القلعة البيضاء ،وبعد غيابه عن المشهد لعدة أيام، ظهر مرتضى منصور بمنشور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أكد فيها اشتياقه لمشجعي الفريق الأبيض.

ومرتضى منصور  كان قد رحل  منذ عدة أسابيع عن رئاسة نادي الزمالك التي شغلها لعدة سنوات، بعد دخول القلعة البيضاء في عدة أزمات في الآونة الأخيرة.

أعضاء الجمعية العمومية

وقال مرتضى في منشوره: “تلقيت سؤالا من أحد الصحفيين بخصوص اعتزام المئات من أعضاء الجمعية العمومية الإعلان عن البدء في حملة جمع توقيعات من أعضاء الجمعية العمومية لإعادة انتخابي رئيسا للنادي”.

وأضاف: “كل الشكر لله سبحانه وتعالى، الذي زرع محبة الناس لي في قلوبهم، وكل الشكر والامتنان لأعضاء وعضوات الجمعية العمومية المحترمين والمحترمات”.

وأتضاف: “أريد أن أقول لهم وحشتوني (افتقدكم)”.

وتجدر الإشارة إلى أن مجلس إدارة نادي الزمالك كان قد قرر تعيين أحمد مرتضى منصور قائما بأعمال رئيس النادي مؤقتا خلفا لوالده بعد رحيله عن النادي.

وسرعان ما استقال أحمد مرتضى من مجلس الإدارة، ثم تبعه باقي أعضاء المجلس، لتقرر وزارة الشباب والرياضة المصرية تعيين لجنة مؤقتة لتسيير أعمال النادي.

تقارير صحفية

وبحسب ما نقلته تقارير صحفية  قبل أيام قليلة، فإن أحمد مرتضى منصور رد على سؤال حول موقف والده من دخول انتخابات الزمالك بشكل مقتضب قائلا: “إن شاء الله”.

نرشح لك : بالمستندات حسين لبيب يفتح النار على مرتضى منصور: أين مبلغ 14 مليون جنيه الذى تركناه في خزينة الزمالك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى