الأخباررئيسىزملكاويعالم الرياضة

مرتضي منصور: لن نتراجع عن قرارنا بعدم التجديد لـ«طارق حامد وأبو جبل وبنشرقي وأوناجم»

كتب: محمود فهمي

اتخذ مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك اليوم الأحد، العديد من القرارات والتي أتخذتها إداراة النادي الفترة الحالية، جاء ذلك علي هامش المؤتمر الصحفي المقام حالياً بمقر القلعة البيضاء.

ملف التجديدات في الزمالك

وصرح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه لن يتراجع عن قراره بشأن عدم التجديد لخماسي الفريق، طارق حامد ومحمد أبو جبل وأشرف بنشرقي وعمر السعيد وأوناجم.

وقال منصور في مؤتمر صحفي: “لن نتراجع عن قرارنا بعدم التجديد لخماسي اللاعبين، والقرار لا علاقة له بمباراة الوداد، ولكنني لم أعلنه قبلها لكيلا يقال إن مرتضى تسبب في خسارة الفريق”.

طارق حامد

وصرح أن “طارق حامد لا يستحق أن يرتدي قميص الزمالك، وأنه رفض ركوب الطائرة قبل مباراة الوداد في المغرب، ورفض اللعب ضد الوداد هنا، سألت الطبيب محمد أسامة عن جاهزيته لمباراة الوداد هنا وقال لي إنه جاهز، وأسامة نبيه قال لي إنه لا يريد اللعب “.

وأوضح مرتضى منصور أنه تعاقد مع طارق حامد من سموحة وقام برفع عقده الأخير إلى 16 مليون جنيه

وأضاف مرتضي أن” طارق حامد اجتمع بأمير مرتضى من أجل مناقشة ملف التجديد، وعرض عليه 25 مليون جنيه فى الموسم، إلا أن اللاعب طلب الحصول على 9 ملايين مستحقاته المتأخرة، ووافقت على سدادها، مشددا على أن الزمالك ليس فى حاجة لطارق حامد”

محمد أبو جبل

فيما كشف مرتضى منصورعن مطالب محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق من أجل تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء.

وقال: إن”أبو جبل خلصته من سموحة، وكان بياخد 6 ملايين ودلوقتي عايز ياخد 32 مليونا، أبو جبل دعمناه من أجل المنتخب، وهو بيتمرد علينا وعايز يروح النصر”.

أشرف بن شرقي

وعن عقد بن شرقي أضاف رئيس الزمالك أن “أشرف بن شرقي يتعلل بمرض والدته وقال لى أخويا فى المطار، وأوناجم رافع قضية على الزمالك، أنا مش عايزه”.

نرشح لك..تصنيف الأندية حول العالم..الأهلي في المركز الـ24 وبيراميدز في ال 67 والزمالك 115

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى