رئيسىعالم الفنمنوعات

مرض جنا عمرو دياب يُثير الجدل على السوشيال ميديا.. لهذه الأسباب

كتبت: آية إسماعيل

“من فضلك لا تصدق أنك غير قادر فقط لأن مدرستك أو أي شخص آخر أخبرك بذلك .. أنت قادر بالطبع، فلا تشك في نفسك” بهذه الكلمات أعربت جنا عمرو دياب عن معاناتها بعد قرار فصلها من مدرستها في لندن لعدم قدرتها على تحقيق درجات عالية.

جنا عمرو دياب

جانا عمرو دياب
جانا عمرو دياب

أثار قرار فصل جنا الجدل على السوشيال ميديا وخاصة بعد إجبارها على ترك المدرسة.

مرض جنا عمرو دياب

كشفت «جنا» عن  مرض «ADHD» وهي متلازمة فرط الحركة ونقص الانتباه، الذي تعرضت له، وذلك من خلال رسالة وجهتها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور انستجرام وبذلك تصدرت محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية وجاءت رسالتها كالأتي:

“إلى كل من يعاني من اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه، واضطراب نقص الانتباه مع فرط النشاط، وعسر القراءة، والقلق وما إلى ذلك. من فضلك لا تصدق أنك غير قادر فقط لأن مدرستك أو أي شخص آخر أخبرك بذلك .. أنت قادر بالطبع، فلا تشك في نفسك، أنا جنى عمرو دياب، لقد بدأت دراستي في مدرسة كوينز جيت منذ الصف الثامن وللأسف…”

تفاعل متابعين «جنا»

وبتلك الرسالة تفاعل العديد من متابعين «جنا» ومن بينهما أختها نور عمرو دياب حيث كتبت: “هذا رائع يا أختي! فخورة جدًا بك. أنت تستحق الأفضل دائمًا إلى الأبد” كما ساندها العديد من زملائها وقدموا لها التهنئة على قدرتها على الصمود وتحدي كافة الظروف الصعبة التي مرت بها وأثرت على حياتها بشكل واضح.

يذكر أن مرض اضطراب فرط الحركة مرتبط بالصحة العقلية، ويتضمن مجموعة من المشكلات المستمرة. مثل صعوبة الانتباه، وفرط الحركة، والسلوك الاندفاعي، وضعف العمل أو الأداء المدرسي، وتراجع الثقة بالنفس حيث تبدأ أعراضه من مرحلة الطفولة وتستمر حتى سن البلوغ.

وقد تم طرح بعض التفاصيل عنه في مسلسل خلي بالك من زيزي. الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي وكان بطولة الفنانة أمينة خليل.

نرشح لك: إبنه عمرو دياب.. تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى.. والسبب؟!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى