الأخبارالشركاتخدماتعقاراتمحلياتملفات وتقارير

مصدر بالإسكان: إتجاة للاعلان عن الطرح العاشر لوحدات الاسكان الاجتماعي النصف الثاني من 2018

كتب احمد سمير 

كشف مصدر مسؤول بوزارة الاسكان والمرافق في تصريحات خاصة لموقع ” عالم البيزنس ” عن وجود اتجاة لدي الحكومة لبدء الاعلان عن الطرح العاشر لوحدات الاسكان الاجتماعي خلال النصف الثاني من 2018 .

وأضاف المصدر أن الأولوية حاليا لتسليم الفائزين بوحدات الاعلان الثامن ” الكراسة الزرقاء ”  .

وأشار الي ان  وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بدأت  التعامل على ملفات الحاجزين المتقدمين على الإعلان التاسع لبرنامج الإسكان الاجتماعى، خاصة بعد ان تم منذ أيام الاستعلام الميداني عن طلبات الحاجزين المقبولين،  بالمدن التي لا يوجد بها أولويات للتخصيص.

وأكد المصدر أن من لديه أي تظلم أو استفسار من حاجزى الوحدات عليه أن يتواصل مع مركز الاتصالات (على الأرقام الحالية وهي 1188 أو 5777 أو 5999 من أي تليفون محمول و090071117 من أي خط أرضي) أو من خلال البوابة الاليكترونية للصندوق (www.mff.gov.eg) للتعرف على حالة الطلب الخاصة به.

أعلنت مي عبد الحميد، رئيس مجلس إدارة صندوق التمويل العقاري، والمدير التنفيذي لصندوق تمويل الإسكان الاجتماعي، أن مجلس إدارة الصندوق قرر إعفاء المتقدمين ضمن الإعلان التاسع للمشروع، الذي تم فتح باب التقدم والحجز فيه في الفترة من 20 أغسطس 20 سبتمبر 2017، من خصم نسبة 2% من إجمالي قيمة الوحدة كمصاريف إدارية، للحاجزين ممن هم خارج الأولوية، أو لعدم جاهزية الوحدات.

وأوضحت أن ذلك الخصم في حالة رغبتهم بسحب المقدمات، وعدم الانتظار لحين توفير وحدات، وكذلك للحاجزين الذين لم يُدرجوا الملفات الخاصة بهم على الموقع الإلكتروني للصندوق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى