عالم الفن

مطرب المهرجانات حسن شاكوش ينضم رسمياً لنقابة الموسيقيين

كتبت : فاطمة عماد

نشر مطرب المهرجانات حسن شاكوش، فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلاً: “أنا بشكر الأستاذ هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية وأعضاء مجلس النقابة وبشكر كل العازفين وياريت محدش يزعل منى كان سوء تفاهم وأنا طلعت واعتذرت لكم وبشكر جمهوري وإن شاء الله تشوفوا حاجات جديدة وكويسة الفترة الجاية”.

كذلك نشر صورة ممسكًا بالكارنيه، قائلاً “الحمد لله استلمت كارنيه النقابة، جاهزين للشغل”.

وقال مصدر في نقابة الموسيقيين في تصريحات صحفية، إن مجلس النقابة برئاسة هاني شاكر بحث فى اجتماعه الأخير رفع إيقاف مغنى المهرجانات حسن شاكوش عن الغناء، مؤكدًا أنه حتى الآن لم يصدر قرار رسمي برفع الإيقاف.

وأضاف، أن مجلس النقابة استقبل التماسًا من شاكوش، يميل المجلس إلى رفع الإيقاف عنه بعد أن تم وقفه عن الغناء في نوفمبر من العام الماضي.

تهنئة محمود الليثي لشاكوش

كما هنأ مطرب المهرجانات محمود الليثي حسن شاكوش، بعد حصوله على كارنيه الموسيقيين، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلاً: «حبيبي ألف مليار مبروك، والحمد لله على كل شيء يا حبيبي.. ألف مبروك رجّعوك لشغلك يا حبيب أخوك يا شكس مصر».

الجدير بالذكر أن نقيب الموسيقيين هاني شاكر ومجلس النقابة قد أصدر قرار بوقف « شاكوش» و سحب ترخيصه نهائي.

وبرر مطرب المهرجانات، موقف إساءته للفرق الموسيقية، فى بث مباشر عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك، قائلاً: “انا مقدرش أغلط فى الفرق الموسيقية، اسألوا أى فرقة أنى مقدرش أغلط فى أى حد من الفرق الموسيقية، أنا طلعت مع كل فرق مصر”.

نرشح لك: بعد رفضها الصلح.. التفاصيل الكاملة لخلاف ريهام سعيد وحسن شاكوش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى