الأخبارالبورصة المصريةبنوكرئيسى

ممثلاً عن البنك المركزي.. طارق الخولي عضواً بمجلس إدارة هيئة الرقابة المالية

كتب: مجدي دربالة

شارك طارق الخولي، نائب محافظ البنك المركزي المصري، في اجتماع مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة المالية اليوم الأربعاء ممثلا عن “المركزي”.

وتأتي مشاركة “الخولي” بعد صدور قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بإعادة تشكيل مجلس إدارة البنك المركزي المصري، والذي تضمن تعيين طارق الخولي نائبا لمحافظ البنك المركزي اعتبارا من تاريخ 27 نوفمبر ولمدة عام.

وخلال الاجتماع قام مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة المالية، بتكريم جمال نجم على الجهد المبذول خلال فترة عضويته بمجلس إدارة الهيئة خلال الفترة من 2011 حتى 2023.

ويعد طارق الخولي أحد أبرز المصرفيين في القطاع المصرفي المصري، لما يتمتع به من خبرة مصرفية تتجاوز الأربعون عامًا، نجح خلالها في بناء علامات تجارية كان أخرها بنك saib.

وعمل “الخولي” بالبنك المركزى المصري لأكثر من 8 سنوات وتنقله بين البنوك التجارية لأكثر من 32 عاما، بدأها بالبنك العربى فى عام 1982 حتى أصبح رئيساً لمجلس إدارة بنكsaib في أغسطس 2018.

واستطاع طارق الخولي قيادة بنك saib خلال السنوات الخمس الأخيرة لتحقيق إنجازات هائلة وتوسع في إطلاق المنتجات البنكية الرقمية المبتكرة وعلى رأسها خدمات الموبايل والإنترنت البنكي وإسورة الدفع الإلكتروني والمحفظة الإلكترونية وغيرها من الخدمات المصرفية المتطورة، فضلاً عن تحقيق البنك مؤشرات مالية قوية في عهده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى