عالم الفن

منافسة شرسة للمسلسلات الكوميدية خلال الماراثون الرمضانى 2019

      تشهد دراما رمضان هذا العام منافسة شرسة بين عدد من المسلسلات الكوميدية التى تسعى لاقتسام كعكة المنافسة على أعلى نسبة مشاهدة مع المسلسلات الدرامية والتشويقية خلال الماراثون الرمضانى.

 

وأهم ما يميز الأعمال الكوميدية المشاركة فى الماراثون الرمضانى فى 2019، هو حرص صناعها على التنوع فى الموضوعات، وطريقة تناولها ، إلى جانب الاهتمام بكافة التفاصيل الخاصة بتطور وتراكم الأحداث.

ويخوض الفنان حسن الرداد الماراثون الرمضانى المقبل بمسلسل “الزوجة الـ 18”- بعد تغيير اسمه،حيث كان يحمل عنوان “الابن الـ 13”- ،والعمل أشرف على كتابته أمين جمال، ومن تأليف كل من محمد أبو السعد، وخالد أبو بكر، ووليد أبو المجد، وإخراج مصطفى فكرى.

كما يخوض الفنان أحمد فهمي الماراثون الرمضانى المقبل بمسلسل “آدم فاميلى” مع النجم أكرم حسنى -الذى يحل كضيف شرف للمسلسل، ويشارك في ثلاث حلقات ضمن الأحداث-، والمسلسل من تأليف مصطفى صقر، محمد عز، كريم يوسف، وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندى.

وتعود النجمة دنيا سمير غانم إلى المشاركة فى الدراما الرمضانية فى 2019 بمسلسل “من أول نظرة” بعد غيابها العام الماضى، حيث قدمت 3 مسلسلات كوميدية متتالية من بطولتها بدأتها بـ”لهفة” من إخراج معتز التونى عام 2015، و”نيللى وشريهان” إخراج أحمد الجندى عام 2016، ومسلسل “فى اللالا لاند” عام 2017.

كما يخوض الفنان مصطفى خاطر السباق الرمضاني المقبل بمسلسل “طلقة حظ”، والذى تدور أحداثه فى إطار كوميدى حول شخص يعانى مشكلات مع شقيقاته الأربعة من خلال الصراع مع زوجته التى تحاول دعمه فى مواجهة الأزمات التى يعانى منها مع شقيقاته.

فى حين تشارك الفنانة إيمى سمير غانم، فى السباق الرمضانى المقبل بمسلسل “سوبر ميرو”، وتجسد خلال أحداثه دور صحفية تعمل فى إحدى المجلات، وتتعرض للعديد من المواقف الكوميدية.

ويخوض كل من الفنانين شيكو، وهشام ماجد، الماراثون الرمضانى المقبل بمسلسل “اللعبة”، ويشارك فى بطولته كل من أحمد فتحى، ومحمد ثروت، ومى كساب، ودعاء رجب.

إقرأ أيضا: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى