عالم الرياضة

موعد مباراة نانت وباريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

كتبت-لميس ناصر 

يخوض فريق نانت مباراة صعبة مع نظيره فريق باريس سان جيرمان، مساء اليوم السبت، في إطار منافسات بطولة الدوري الفرنسي بالجولة الثانية والعشرين، على ملعب «لا بوجوار»، ويحتل باريس سان جيرمان حاليًا صدارة الدوري الفرنسي برصيد 50 نقطة، من 21 مباراة، بفارق 11 نقطة كاملة عن أقرب المنافسين فريق نيس، بعدما حقق الفوز في 15 مباراة وتعادل في 5 مباريات، وتلقى هزيمة واحدة فقط.

 

بينما يأتي فريق نانت في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الفرنسي هذا الموسم، برصيد 22 نقطة من 21 مباراة، بواقع 6 انتصارات و 4 تعادلات، وتلقت الهزيمة في 11 لقاء، ويتسلح فريق نانت في تلك المواجهة القوية أمام صاحب الصدارة باريس سان جيرمان، بنجم منتخبنا الوطني مصطفى محمد، صاحب الـ7 أهداف في المسابقة.

 

موعد مباراة نانت وباريس سان جيرمان

وتنطلق مباراة نانت وباريس سان جيرمان، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والثانية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

 

القنوات الناقلة لمباراة نانت وباريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي

تعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الفرنسي هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة نانت وباريس سان جيرمان، وتحديداً عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1.

معلق مصري للمباراة

يتولى المعلق المصري علي محمد علي، مهمة التعليق على مباراة فريق باريس سان جيرمان ضد نانت، في منافسات مسابقة الدوري الفرنسي الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى