حوادث وقضايارئيسى

مُحدث.. تفاصيل جديدة في واقعة سيدة الدقهلية التي ذبحت أطفالها الثلاثة

كتبت: تقى أيمن

تصدر حادث سيدة الدقهلية المتهمة بذبح أطفالها الثلاثة تريند «جوجل» خلال الساعات الماضية، بعدما تمكنت النيابة العامة من كشف تفاصيل جديدة على لسان المتهمة وشروعها في الانتحار بإلقاء نفسها أسفل عجلات جرار زراعي.

واعترفت سيدة الدقهلية بارتكاب جريمتها، موضحة أنها بالرغم من استقرار معيشتها وتمتعها بحياة جيدة، انتابها اكتئابٌ شديد عقب ولادتها طفلها الأخير، مما دفعها للتفكير في إزهاق روحها وأرواحهم.

وأوضحت النيابة أن المتهمة استغلت فرصة انفردت خلالها بالأطفال الثلاثة واستلت سكينًا قتلتهم به ذبحًا، وحاولت إزهاق روحها به بعد ذلك فلم تفلح، فسارت بالطريق العام حتى رأت الجرار الزراعيّ فألقت بنفسها أسفله.

وكانت النيابة العامة، قد أصدرت قرارا بالتصريح بدفن الجثامين الثلاثة عقب انتهاء الأطباء الشرعيين من تشريح جثامين الأطفال «أحمد»  10 أعوام، و«أنس»، 5 أعوام، و«سميه» خمسة شهور، والذي تبين وجود جروح ذبحية ممتدة من أسفل الأذن اليسرى وحتى النهاية الإنسية لعظمة الترقوة اليمنى بالرقبة ناتجة عن إستخدام الة حادة سكين.

تشييع جثامين الأطفال الثلاثة

وأدى أهالي قرية ميت تمامة التابعة لمركز منية النصر محافظة الدقهلية، صلاة الجنازة على الأطفال الثلاثة بحضور والدهم بالمسجد الكبير بالقرية الى أن تم تشييعهم الى مثواهم الأخير بمقابر الأسرة بالقرية.

ووقف الأب فى حالة من الصمت أمام مقابر الأطفال أثناء مراسم دفنهم، وذلك بعد أن تسلم الجثامين بمشرحة المستشفي فور وصوله من السفر وتوجه للنيابة العامة وسماع أقواله.

وقال الأب عبر مكبر الصوت داخل المسجد الكبير بالقرية، «اللهم أرحم أولادي أحمد وأنس وسميه، ادعوا لهم  وأن يشفي الله والدتهم، والله ما علمت عليها إلا خيرا، وما علمت أحدا أحرص منها على أولادي ولكن قدر الله وماشاء فعل، وعسى  أن تحبوا شيئا وهو شر لكم وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم والله يعلم وأنتم لاتعلمون اللهم اغفر لهم وارحمهم».

رسالة المتهمة

يذكر أن المباحث عثرت بمكان الحادث على رسالة مكتوبة بخط يد الأم المتهمة بقتل أبناءها، وتضمن نص الرسالة :«وديت ولادك الجنة يامحمد، وأنت كمان هتروح الجنة معاهم لأنك مقصرتش معانا في اي حاجة أنا اللي قصرت معاهم وبالذات أحمد فكان لازم أوديه الجنة لأن ذنبه في رقبتي لا علمتة الكلام ولا الحياة والتعليم وأخواته معاه في الجنة ويابختك بالجنة، أنا أنا ادعيلي انا كنت بتعذب في الدنيا ومش قادرة أعيش سامحني وربنا يكرمك باللى تستاهلك ويعوض عليك بولاد أحسن من ولادي».

إقرأ المزيد.. تفاصيل جديدة في واقعة مقتل ثلاثة أطفال على يد والدتهم بالدقهلية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى