الأخبارتأمينرئيسى

نائب العضو المنتدب لـ«أليانز»: اقساط تأمينات الحياة بلغت نحو 24 مليار جنيه بزيادة قدرها 30%

كتبت: أمل سعداوي وآية إسماعيل

أكد محمد مهران، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة أليانز للتأمين، أن حجم اقساط تأمينات الحياة بلغت نحو 24 مليار جنيه، بزيادة قدرها 30%.

من جانبه، قال محمد مصطفى عبد الرسول العضو المنتدب لشركة اورينت للتأمين التكافل، إن الدولة المصرية شهدت خلال الـ10 سنوات الأخيرة العديد من التحديات خاصة قطاع التأمين.

كما أكد «عبد الرسول»، خلال كلمته بمؤتمر بوتفوليو ايجيبت السادس 2022، الذي تعقده المال «جي تي إم»، تحت عنوان «النمو يتحدى المخاطر »، أن قطاع  التأمين تمكن من إثبات قوته في مواجهة التحديات.

كذلك أشار «عبد الرسول»، إلى أنه منذ فترة ثورة يناير كانت أكبر مشكلة توجه الدولة وقتها هي قلة العمل والأزمة الاقتصادية.

لفت «عبد الرسول»، إلى أنه خلال  أزمة كورونا تمكن قطاع التأمين من تحقيق نجاح والقيام ببعض النشاطات التي اتباعتها بعض دول العالم  مؤخرًا.

أوضح مصطفي عبد الرسول، أنه في وقت الأزمات تلتحم كافة مؤسسات الدولة للنهوض بالاقتصاد وهذا ما حدث وأظهرت نتائج إيجابية خلال الفترة الماضية.

أكد  «عبد الرسول»،  أن القطاع سيعمل على تقديم خدمات جديدة للمواطنين في ظل الأزمات الموجودة.

ويناقش مؤتمر «بورتفوليو إيجيبت 2022» الحالة التى تشـهدها الأسـواق الماليـة من تغـيرات جوهريـة منـذ مطلـع عـام 2022 الـذي انقلبت فيـه الأوضـاع الاقتصـادية رأسـا على عقب، وظهرت خلاله تحركات قوية لمواجهة تداعيات حروب اشتعلت عالميا، وألقت بآثارها على الأسواق الناشئة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى