الأخباررئيسىصحة

نجاح جراحة دقيقة لرجل الصناعة محمد فريد خميس في أمريكا

كتب: مجدي درباله

أعلن الدكتور عادل اليماني، المستشار الإعلامي لمؤسسة محمد فريد خميس لتنمية المجتمع، اليوم الإثنين، عن نجاح العملية الجراحية الدقيقة التي أجرها رجل الأعمال محمد فريد خميس ، رئيس اتحاد المستثمرين ، صاحب مصانع وشركات النساجون الشرقيون، في إحدى المستشفيات بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأكد المستشار الإعلامي لمؤسسة محمد فريد خميس لتنمية المجتمع، أن فريد خميس خرج من العمليات بحالة جيدة وأنه يخضع للرعاية الصحية، وسوف يعود إلى أرض الوطن في أقرب وقت.

وكان الخبير الاقتصادي، الدكتور حماد عبدالله حماد، أعلن كذلك نجاح العملية التي أجرها رجل الأعمال فريد خميس

ونشر الخبير الاقتصادي، على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلًا “أصدقائي الأعزاء، الحمدلله، تمت العملية الجراحية الدقيقة لصديقي محمد فريد خميس، وببركة دعواتكم عفاه الله العلي العظيم، وربنا يكمل جميله لكم ولنا، ببركة دعائكم، الحمدلله، ألف شكر”.

يذكر أن رجل الأعمال فريد خميس، رئيس اتحاد المستثمرين، رئيس مجلس أمناء الجامعة البريطانية في مصر، ومالك مجموعة النساجون الضرقيون، لعملية جراحية دقيقة، اليوم في الولايات المتحدة الأمريكية.

وساهم فريد خميس في العديد من الأعمال الخيرية ومساندة الدولة في أزماتها، ومن أبرز مظاهر عدمه للدولة المصرية في الفترة الأخيرة، دعم جهود الدولة لمكافحة فيروس كورونا ، من خلال التبرع لصالح صندوق تحيا مصر بنحو 5 ملايين جنيه ، والمساهمة أيضاً عبر إتاحة تجهيزات ومستلزمات طبية بقيمة نحو مليوني جنيه

وتقديم الدعمه للطواقم الطبية  بخصومات خاصة على منتجات الشركة، تقديرًا لدورهم العظيم، من أطباء، وهيئات تمريض بالمستشفيات، في مختلف محافظات الجمهورية، في مواجهة أزمة انتشار ڤيروس كورونا المستجد، وذلك في أول استجابة للمبادرة من رجال الأعمال والقطاع الخاص.

اقرأ أيضًا.. «النواب» يوافق على تعديلات قانون قطاع الأعمال العام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى