الأخباررئيسىعالم الفن

نجوم الفن المصري يعبرون عن تضامنهم مع فلسطين.. نعيم عيسى يشارك بكلمات مؤثرة ومحمد رمضان يقدم دور “أبو عبيدة”

كتبت- إسراء كامل

حرص عدد من نجوم الفن المصري على تقديم الدعم للشعب الفلسطيني من خلال التعبير عن تضامنهم مع القضية الفلسطينية، ورفع الصوت ضد العدوان الإسرائيلي.

فمن خلال وسائل التواصل الاجتماعي، نشر عدد من النجوم صورًا ومقاطع فيديو تعبر عن تضامنهم مع فلسطين، ورفضهم للعدوان الإسرائيلي ومطالبتهم بوقفه.

نعيم عيسى يشارك بفيديو مؤثر

شارك الفنان نعيم عيسى، في دعم القضية الفلسطينية، بفيديو مؤثر مرتديا الوشاح الفلسطيني، وذلك عبر قناته على اليوتيوب.

وقال نعيم عيسي: “ماتيجو ياأخواتنا وأهلينا نمد إيدينا لبعضنا.. ونتجمع على كلمة واحدة.. كلمة تجمع شملنا ……”

محمد رمضان: شخصيتي فى المسلسل القادم “أبو عبيدة”

وجه الفنان محمد رمضان رسالة  للإحتلال الإسرائيلي بعد أن حثوا شعبهم على عدم متابعة أعماله، وذلك من خلال فيديو على حسابه الرسمي على موقع X.

وقال رمضان فى الفيديو: القناة العاشرة الإسرائيلية بتطالب الشعب الإسرائيلي بمقاطعة أعمالي لأني عملت فيديو يحث العرب على الإتحاد والدفاع عن اخواتنا فى غزة، وقالوا متشفوش أعماله ولا تسمعوا أغانيه لأنه راجل بيدافع عن فلسطين.

مستكملا حديثه،قائلاً: أنا بقولهم دا أقل واجب أعمله اتجاه اخواتي، والواجب التاني اللي أنا بعمله ودي رسالة للقناة العاشرة الإسرائيلية شخصيتي فى المسلسل القادم إنشاءالله أبو عبيدة”.

مشاركات عديدة من النجوم تضامنا مع القضية الفلسطينية

شارك الفنان هاني شاكر، بأغنية “الهوية عربى تضامناً مع الشعب الفلسطينى، كما شارك الفنان أحمد سعد بطرح أغنية “غصن الزيتون والتى وجهها إلى فلسطين وشعبه، كما طرح الفنان محمد عدوية أغنية “أرض غزة“.

بينما دعت الفنانة ليلى علوى لفيلم عربى عالمى عن فلسطين يشارك فيه العديد من النجوم  ليظهر ما يمر به الفلسطينيون ويترجم بكل لغات العالم.

وأوضح السيناريست مدحت العدل إنه سيقدم أوبريت غنائيا لأطفال غزة داعيا جميع الفنانين لعمل بث مباشر  من داخل دار الأوبرا  لجمع تبرعات لأطفال غزة.

وكذلك حرص عدد كبير من نجوم الفن  على المشاركة فى تعبئة المساعدات الغذائية  والطبية لأهل غزة مع متطوعى الهلال الأحمر ومنهم: دينا الشربينى، ياسمين صبرى، زينة، أحمد العوضى، أسماء جلال، هنا الزاهد، ولبلبة.

نرشح لك: بيرس مورجان يوافق على “جولة ثانية” لباسم يوسف في برنامجه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى