رئيسىعالم الفنملفات وتقاريرمنوعات

نجوم دراما رمضان يواجهون انتقادات وتهديدات والسبب.. أدوارهم الناجحة

كتبت: تقوى جميل

شخصيات متميزة وناجحة قدمها نجوم دراما رمضان هذا العام، وجستدها أدوار الشر، التي لعبت دورًا كبيرًا في عدد من المسلسلات، وبسبب التميز والنجاح الذي حققته تلك الشخصيات الدرامية واجهه أصحابها انتقادرات لاذعة على وسائل التواصل الاجتماعي وصلت حتى حد التهديد بالقتل.

يرصد موقع «عالم البيزنس» في هذا التقرير بعض الصور والمواقف والشخصيات التي تعرض أصحابها للتهديد النفسي والمعنوي عبر السوشيال ميديا.

الفنان أحمد زاهر «فتحي» في مسلسل البرنس

الفنان أحمد زاهر أو «فتحي» في مسلسل البرنس، من الشخصيات الدرامية الناجحة هذا العام، وعلى رأس الفنانين الذين تلقوا تهديدات بالقتل على مواقع التواصل الاجتماعي، كما تلقى واتصالات هاتفية تعاتبه خاصة بعد مشهد رمي «مريم»، وتجسيده لدور الشر خلال المسلسل، فهو من خطط وقتل زوجه شقيقته وابنها، وسجن شقيقه، ثم رمى ابنة الأخير في الشارع ليستولي على أمواله.

‏كما نجح أحمد زاهر، بالفعل  في تجسيد دوره ببراعة تامة لدرجة تصديق البعض أنه «فتحي» بالفعل، ما جعله يتصدر بذلك الدور الترند يوميًا على موقع التدوينات القصيرة «تويتر» بعد عرض الحلقة الجديدة من مسلسل.

الفنانة رحاب الجمل أو «عبير»

واجهت الفنانة رحاب الجمل أو «عبير» في مسلسل البرنس، انتقادات شديدة بعد أن قامت بتقديم تلك الشخصية ببراعة لدرجة جعلت البعض يصدق أنها عبير ويتفاعل معها على أنها شخصية حقيقية واقعية.

ما دفع رحاب للرد على تلك الانتقادات عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» ممازحة الجمهور: “اقسم بالله أنا رحاب الجمل مش عبير دي شخصية بمثلها في الدراما”.

روجينا أو «فدوى» في مسلسل البرنس

الفنانة روجينا أو «فدوى» في مسلسل البرنس، تنضمن لقائمة الفنانين الذين واجهوا انتقادات لاذعة بسبب اتقانهم للأدوار التي يؤدونها خلال دراما رمضان هذا العام، حيث تعمل تاجرة للمواد المخدرة وتساعد «فتحي» على حبك المؤمرات ضد شقيقه «رضوان» وعملت على إدخاله السجن باتهامه بسرقتها، ما جعل الجمهور يكن لها أيضا مشاعر الكراهية على السوشيال ميديا بعد أدائها الملفت للشخصية بكل تفاصيلها الشريرة.

الفنان أحمد العوضي صاحب شخصية الإرهابي «عشماوي»

‏واجهه الفنان الفنان أحمد العوضي انتقادات شديدة من الجمهور والمصري والعربي على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تجسيده شخصية الإرهابي «هشام عشماوي» في مسلسل ‎«الاختيار» من بطولة أمير كرارة، والذي ينفذ عددا من الهجمات الإرهابية في مصر.

‏واستطاع العوضي بتلك الشخصية أن يتصدر حديث الجمهور لأدائه المبهر في العمل خاصة مع نظراته وتعابير وجهه وتجسيده للشخصية بطريقة واقعية في المسلسل والتي تعكس كمية الشر والحقد الموجودين داخله.

الفنانة حلا شيخة أو «فرح» في خيانة عهد

الفنانة ‎حلا شيحة أو «فرح» في مسلسل خيانة عهد، من الشخصيات البارزة التي استطاعت أن تضع نفسها في لائحة النجوم المكروهين في مسلسلات رمضان بعد تأديتها لدور لهذا الدور الشرير، خاصة بعد مشهد  قتلها بن شقيقتها الذي دفعته  لإدمان المواد المخدرة بسبب حقدها على شقيقتها «عهد» التي تسجدها الفنانة يسرا.

‏الفنانة ايتن عامر بين التعاطف والانتقاد بسبب «ريهام» 

تسجد الفنانة الشابة ايتن عامر شخصية «ريهام» في مسلسل فرصة تانية ببراعة شديدة جعلت الجمهور ينقسم على وسائل التواصل الاجتماعي في الآراء بين المتعاطفين معها وبين المنتقدين لشخصيتها التي تؤديها خلال العمل،بسبب مطاردتها لحبيبها «زياد» الذي يؤديها الفنان أحمد مجدي، على الرغم من رفضه لها، وتسببها بتفريقه عن حبيبته ياسمين صبري.

اقرأ أيضًا.. شاهد بالفيديو.. محمد رمضان يغني «كورونا فيروس»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى