الأخبارتأمين

أحمد عبدالعزيز: «مصر لتأمينات الحياة» صاحبة أفضل نشاط في أفريقيا 2023 بفضل خدماتها المبتكرة

كتب – مجدي دربالة

حصلت شركة مصر لتأمينات الحياة على جائزة أفضل شركة تأمين على الحياة في القارة الافريقية لعام 2023 (African Insurance Award) تحت رعاية المنظمة الأفريقية للتأمين AIO.

وتم الاعلان عن هذا الفوز خلال احتفالية نظمتها AIO بالتعاون مع شركة Africa Re للشركات الأفضل أداءً بالأسواق الأفريقية.

وأوضحت شركة مصر لتأمينات الحياة أن هذا الفوز جاء تقديراً لتميز الشركة خلال العام الماضي وتصدرها القمة على مستوى شركات التأمين في القارة الأفريقية، من خلال المؤشرات المالية القوية.

فضلاً عن تنوع حلول الشركة التأمينية المبتكرة التى تتناسب مع كافة احتياجات طوائف الشعب المصري، بالإضافة إلى تصدرها شركات التأمين فى التحول الرقمي و تقديم حلول و خدمات رقمية متميزة.

أحمد عبدالعزيز: «مصر لتأمينات الحياة» تحصد جائزة الأفضل بنشاط تأمينات الحياة في أفريقيا لعام 2023

مصر لتامينات الحياة تحصد جائزة أفضل نشاط تأمين في أفريقيا

قال الدكتور أحمد عبدالعزيز، العضو المنتدب التنفيذي لشركة مصر لتأمينات الحياة: «إننا فخورون جداً بالفوز بجائزة African Insurance Award وهذا التكريم يعكس جهود وتفاني جميع الزملاء العاملين بشركة لتأمينات الحياة.

وأضاف عبدالعزيز أنه بالنيابة عن مجلس إدارة شركة مصر لتأمينات الحياة وجميع العاملين بها، نتقدم بخالص الشكر والتقدير لعملائنا الكرام على ثقتهم الغالية بنا ونعدهم بالإستمرار في تقديم حلول وخدمات تأمينية مبتكرة ذات قيمة مضافة عالية وفي التطوير المستمر للإسهام في دعم خطط الدولة في نمو الإقتصاد الوطني المستدام.

وتابع العضو المنتدب التنفيذي لشركة مصر لتأمينات الحياة، أن هذا الفوز يثبت قدرتنا الحفاظ على مكانتنا كشركة تأمينات حياة رائدة في المنطقة لأكثر من 120 عام وعلى التطوير المستمر لتتمكن من دعم جميع عملائنا على تحقيق أهدافهم المالية وتأمين الأسر المصرية ضد المخاطر.

واختتم حديثه قائلاً: «نحن ملتزمون تماماً بتقديم أفضل الحلول التأمينية الجديدة والفريدة من نوعها التي تمكن الشركة وعملائها من الاستثمار و الإدخار والتأمين بطرق أكثر إستدامة».

نرشح لك.. العضو المنتدب لـ«مصر لتأمينات الحياة»: التعاون مع البنك الأهلي استمراراً لهدفنا في نشر ثقافة التأمين والادخار والاستثمار

نرشح لك.. أحمد عبدالعزيز: «مصر لتأمينات الحياة» تستهدف أقساطاً بقيمة 10.4 مليار جنيه العام المقبل بنمو 34%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى