رئيسىعالم الفنملفات وتقارير

نشوى مصطفى : أتحمل الجوع وما اتحملش الذل

كتبت- إسراء كامل

استنكرت  الفنانة نشوى مصطفى، الحملة الشرسة الموجهة ضدها ،  التي أعلنتها في برنامجها التليفزيوني  حول ارتفاع أسعار البنزين وقطع الكهرباء.

قالت نشوى عبر حسابها على “فيسبوك”: “وتاني هاقول بصوت عالي، لا بخاف ولا بتهت، هيحاولوا يسكتوا أي صوت يقول أنا هاتحمل بلدي وقت الشدة، ونعدي الوقت الصعب وبعدين نتحاسب”.

وتابعت: “هيتهموني بالجهل، وهايعايروني إني كومبارس، وهيشتموني بأحط الشتايم، ولا هاتهز، أنا مصرية مش بس كده دا أنا شبراوية، يعني متربية في حواري مصر الأصلية، وتحيا مصر غصب عنكم، وهافضل أقول: أتحمل الجوع وما اتحملش الذل”.

وقالت: “اللي مش شايف إننا بنتحارب هو حر، مكنتش فاكرة إني مأثرة ومعلمة أوي كده، تحيا مصر 3 مرات”.

 

تصريحات نشوى مصطفي 

تصدر اسم الفنانة نشوى مصطفى تريند منصة التواصل الاجتماعي ،  “إكس”، خلال الساعات القليلة الماضية، عقب تصريحاتها ، عن أسعار البنزين وقطع الكهرباء، خلال برنامجها “بنت البلد” الذي يذاع على قناة “Ten”.

ووجهت نشوى مصطفى رسائلها للمصريين قائلة:

البنزين زاد ، لما العدو منع عنك تصدير الطاقة ،  علشان يكسرك كمصرى المفروض ، تقوله لأ،  مصيفة إيه يعنى الكهرباء تقطع ساعتين تلاتة ،  لأ اقطع 12 ساعة فى اليوم ، بس أنا فوق العدو مش هيكسرني.

كما قالت :حتى لو الكهربا قطعت 24 ساعة ، إيه المشكلة، المهم بس تبقى فى بيتك متأمن، مش بنتعرض لهجوم أو بهدلة لبيتك وأهلك، فالحمد لله نستحمل إحنا صحاب البلد دى ويا رب يحميها ويحرسها.

تفاعل الجمهور مع تصريحات نشوى مصطفي

وتفاعل الجمهور مع حديث نشوى مصطفى بين مؤيد لتصريحاتها ومعارض له، مع تداول فيديو من حلقة برنامجها وهي تكشف عن رأيها في أزمة انقطاع الكهرباء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى