الأخبارعالم الرياضة

نيبوشا: الزمالك قدم مباراة مميزة أمام المقاولون

كتب احمد منتصر 

أكد المونتيجرى نيبوشا المدير الفنى لفريق الزمالك سعادته بالفوز اليوم الثلاثاء، على المقاولون العرب بهدف دون رد، وشدد المدير الفنى على سعادته بآداء اللاعبين مؤكدا أن الزمالك كان متسيدا ومتحكما فى الآداء طوال اللقاء .
وأضاف نيبوشا أن الفريق أهدر العديد من الفرص قبل إحراز هدف الشامى، وكان الآداء طيبا للغاية، وعقب إحراز الهدف سيطر الفريق بشكل كامل على مجريات المباراة وكان هناك تهديد على مرمى المقاولون الذى وصفه المدرب بالفريق الجيد والمحترم.
وعبر نيبوشا المدير عن حزنه لغياب حازم إمام كابتن الزمالك عن اللقاء القادم أمام الأسيوطى بالدورى بسبب حصوله على الإنذار الثالث بلقاء اليوم.
وواصل أتمنى تواجد حازم معى بشكل دائم لأنه من الركائز الأساسية ويقدم مستوى جيدا ولكن فى بدائل ستعوض غياب اللاعب بلقاء الأسيوطى.
وأشار المدير الفنى إلى اللفوز الثانى اليوم على التوالى على المقاولون يعطى ثقة للفريق، مؤكدا أنه تم غلق صفحة لقاء اليوم وبدء التفكير فى لقاء الأسيوطى المقدم.
واختتم المدرب معلقا على اقتراب لقاء الأهلى، قائلا “تفكيرى حاليا فى اللقاء المقبل أمام الأسيوطى أما التفكير فى مباراة الأهلى سابق لأوانه الآن، وأطالب اللاعبين والجهاز بعدم التفكير فى لقاء الأهلى حاليا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى