عالم الفنملفات وتقارير

هاني شاكر يعلق على إطلالة ويجز المثيرة للجدل في السعودية.. «فالنتينو خسر كتير»

انتقادات لاذعة على إطلالة ويجز

كتبت: دنيا عبدالله

علق الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، على الجدل والانتقادات التي طالت مؤدي الراب ويجز، بعد إطلالته الأخيرة في موسم الرياض بالسعودية والتي اعتبرها كثيرون مسيئة للفنانين المصريين وغير جذابة.

وكتب هاني شاكر عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»: «‏بعد أن سآلت أكتر من مرة عن صورة ويجز الأخيرة، وهذا اللوك الغريب رأيي الشخصي أن فالنتينو خسر كتير جدًا بعد هذا المظهر المضحك المبكي في نفس الوقت».

وتوالت تعليقات متابعي هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، مطالبين إياه بمحاسبته بسبب مظهره الذي اعتبروه مسيئا للفنان المصري في الخارج، وعلق أحدهم متسائلا: «طب إيه مفيش لفت نظر حتى يا أستاذ هاني على المظهر غير المشرف دا ؟».

وتساءل متابع: «هل اللبس له ملاحظات مثل الكلمة الهابطة واللحن العشوائي؟ بعض المعلقين نشر صورة لمحمد فوزي مقارنة بويجز، شتان ما بين الوجاهة والسفاهة».

وتابع آخر: «أستاذنا العزيز الراقي حضرتك عارف إن الهدف هو الدعاية والوصول إلى هدفه وهو الشهرة والترند، وقد كان أي أنه طبق المقولة التي تقول قمة النجاح هو الوصول إلى قمة الفشل وهو كما تفضلت وذكرت مضحك مبكي».

أمير طعيمة :ما تزرعوش لفت وتستنوا يطرح كيوي

مازح الشاعر أمير طعيمة، جمهور برسالة غامضة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، حيث علق العديد من متابعيه علي أن المنشور يقصد مطرب الراب «ويجز»، بعد ظهوره بملابس تشبه بدلة فطوطه خلال مشاركته بموسم الرياض.

وقال أمير طعيمة: «مستغربين ليه؟ ما تزرعوش لفت وتستنوا يطرح كيوي».

رضوى الشربيني: ويجز مش أحسن مني

أطلت الإعلامية رضوى الشربيني، بإطلالة جذابة في أحدث ظهور لها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”.

وعلقت رضوى على صورتها قائلة: “معلش يا جماعة أنا ويجز مش أحسن مني.. أخضر على موف برضو، موضة بقي.

حسناء سيف الدين تنتقد بدلة ويجز

شاركت الفنانة حسناء سيف الدين، جمهورها، صورة مطرب الراب ويجز ومصمم الازياء برود انزووليس صاحب اطلالته الأخيرة.

وقالت حسناء سيف الدين عبر «فيسبوك»: «معلومات_مش_مهم، اللي في صورة مع ويجز دا الستايلست اللي لبس ويجز الاوت فيتس بتوع حفلة الرياض اسمه برود انزووليس، هو من اصل قبرصي بس مولود ومتربي وعايش طول عمره في الامارات بيشتغل مصور وستايلست.

وأضافت :«من اهم مصورين الفاشون في الميدل ايست وبيشتغل في مجلة» فوچ ارابيا وجي كيو ارابيا الطقمين اللي لبسهم ويجز من بيت الازياء العالمي فالنتينو تكلفة الاوت فيت الاخضر حوال ١٥٠ الف جنيه والبيجامة البني المشجرة تقريبا ١٠٠ الف جنيه يعني اللوك بتاع الحفلة كلف تقريبًا ربع مليون جنيه.. عمومًا سواء عجبك الاوت فيتس أو لأ، انا كسونسون مش عاجبني خالص»

وأوضحت :«بس هو لايق على الاغاني اللي بيقدمها ويجز اللي ساعات بيبقى كلامها مش منسق ومش لايق على بعض أو مش مفهوم بس في الاخر مكسرة الدنيا فطريقة لبسه كانت شبهو الوان غير منسقة على بعض وستايل مش مفهوم بس في الاخر شدتك وبقت تريند زي اغاني ويجز بالظبط.. فبرافوو بروود ستايلست شاطر فاهم بيعمل ايه ومش برافو ويجز انه اقتنع بالجنان دا».

واختتمت ملاحظة رقم ١: «انا بتكلم على الستايلست انه فاهم شغله، ملاحظة رقم ٢: ٩٠٪؜ من مغنين الراب في العالم بيلبسو حجات مش مفهومة ومجنونة، ملاحظة رقم ٣: انا مش بدافع عن حد، ويجز بدلة فطوطة، بيجامة بارتي».

يوسف حسن يهاجم ويجز

هاجم الكاتب يوسف حسن يوسف مطرب الراب ويجز والمذيعة مي حلمي، وذلك بعد ظهورهم خلال الفترة الماضية وتصدرهم التريند.

وقال عبر «فيسبوك»:«طيب سؤال محتاجين اجابة عليه هل هؤلاء يمثلون الاعلام والفن المصري، بلاش هل الاستاذ هاني شاكر والنقابة ستتحرك لان الكائن الويجز سافر بالشكل دا وهو مصري المفروض لدولة تانيه وهذا اساءة لمصر لان بيتكتب في الدعاية مطرب الراب المصري.. هل جهابزت الفن اللي بيقيموا اعمال الكتاب وبياخدو منها وبيقول الصح والدح اللي بيتقدم واللي مابيتقدمش عرفوا أن معظم المنصات بقت تقدم عن عمد اعمال لتشويه المجتمع المصري يعني لو ست تبقي شمال وشمال مش لازم تخون أو تكون فتاة ليل ممكن مدمنه أو، ولو راجل يا اراجوز يا (جاي )، سؤال أخيرًا امتي هنحافظ على نفسنا».

إسلام إبراهيم يوجه رسالة لـ ويجز

وجه الفنان إسلام إبراهيم، رسالة لمطرب الراب ويجز، حول إطلالته الغريبة.

ونشر إسلام، عبر حسابه بموقع “إنستجرام”، صورة لإطلالة سابقة له في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة عام 2020، وأخرى لإطلالة ويجز المثيرة للجدل، وعلّق: “وأنتوا رايحين كنا إحنا راجعين.. قلب أخوك يا ويجز”.

تعليق تامر حسين على ملابس ويجز

علق الشاعر تامر حسين على حالة الجدل التي أثيرت، وكتب تامر حسين، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات “انستجرام”: “الشكل العام والمظهر للفنان، أى شخص أياً كانت مهنته ذات أهمية والشياكة بالبساطة، مش بالفزلكه ولو هنجرى ورا الموضه نجرى ورا موضه تليق بينا وبشكلنا كابنى أدمين فى لبس مالبسهوش أساساً وانا قاعد فى بيتى لوحدي”.

وتابع الشاعر الغنائي: “ده مش (إعتراض على ذوق شخص) كل شخص حُر فى تقديم نفسه بالشكل اللى يرضيه ويناسبه هو حر ولكن (إعتراض ) على كلمة موضه احنا شباب مش مُسنين وبنلبس ع الموضه برضه بشكل لائق (الذوق أرقى من الموضه )”.

اقرأ أيضاً..لأول مرة.. أحمد مكي وويجز يجتمعان في أغنية جديدة «أقوى ميكس»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى