الأخباررئيسىمباشر من مصر

هاني ميلاد: أنصح المواطنين بشراء الذهب حالياً

قدم هاني ميلاد، رئيس شعبة الذهب بالاتحاد العام بالغرف التجارية، نصيحة للمواطنين بشراء الذهب خلال الفترة الحالية نظراً للإنخفاضات التي يشهدها الذهب بعد قرار الدولة بإعفاء واردات الذهب التي ترد بصحبة الوافدين من الخارج من الضريبة الجمركية والرسوم الأخرى فيما عدا الضريبة علي القيمة المضافة.

وأوضح خلال لقائه ببرنامج «مباشر من مصر»، الذى يقدمه الإعلامي مجدي دربالة والإعلامية مريم بدر، عبر الفضائية المصرية، أن سوق الذهب المحلي سيشهد منحني مرتفعاً مرة أخري خلال الفترة المقبلة نظراً لعدم إستقرار الأوضاع العالمية، موضحاً أن السوق المحلي يشهد حالياً توازن مع السعر العالمي.

وأشار إلي أن المتغيرات والأحداث العالمية تؤدي إلي إرتفاعات وطفرات غير مسبوقة في سعر الذهب، وهو ما حدث مؤخراً في سوق الذهب المحلي.

وفي سياق أخر، أكد “ميلاد” أن معرض «نيبو» للمصوغات والمجوهرات التي اقامته الشعبة خلال شهر ديسمبر الماضي شهد حضور وفد أجنبية وتم توقيع العديد من العقود لتوريد الذهب إلي العديد من الدول ويأتي علي رأسها السعودية.

ولفت أن رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورئاسة مجلس الوزراء، لمعرض «نيبو» ساهم في حدوث رواج في صناعة الذهب خلال الفترة الماضية.

نرشح لك.. هاني ميلاد: إعفاء واردات الذهب من الجمارك اعاد الاتزان للسوق بنسبة 80%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى