الأخباررئيسىعالم الفن

هل اقترب موعد رحيل إيرلينج هالاند عن مانشستر سيتي ؟

خمس أندية أوروبية تتهافت على الأسطورة النرويجي

ترجمة/ علي فراج 

هل اقترب موعد رحيل الدولي النرويجي إيرلينج هالاند  عن مانشستر سيتي ؟ يبدو أن ذلك قد يحدث قريبا ، حيث حذرت رافاييلا بيمنتا  وكيلة أعمال  هالاند من أن المهاجم قد يغادر مانشستر سيتي ، مؤكدة  أن الباب مفتوح أمامه لمغادرة السيتي في المستقبل ، حسبما نشرت ذا صن البريطانية

وعندما سئلت رافاييلا بيمنتا عن التقارير التي تربطه بأندية أخرى مثل ريال مدريد، قالت: “إيرلينغ هو سيد مصيره دائما ، “سيفعل دائما ما هو جيد له ولمانشستر سيتي .. عندما يكونون جميعا منفتحين لإحداث تغيير ، سيحدث ذلك.

الاحترام المتبادل

تابعت رافاييلا بيمنتا  ، سيكون إيرلينج دائما محترما. بالتأكيد يجب أن يكون الاحترام من جانب النادي واللاعب. ليس لدي شك في أن مانشستر سيتي سيحترمه .. إذا حدث شيء ما في يوم من الأيام ، فسوف نتفق على كل خطوة مع النادي. الأمر يتعلق دائما بالاحترام”.

سئلت بيمنتا عما إذا كان هالاند سعيدا في السيتي، فأجابت: “عليك أن تسأله. وهذا لا يعني العكس. أعلم أنه كذلك ، لكنني لا أحب التحدث نيابة عن الآخرين .. تابعت رافاييلا بيمنتا  : “أرى الأمر على هذا النحو، النتيجة الرياضية تأتي عندما تكون الأمور جيدة. عندما يكون هناك إيجابية وانسجام وطاقة … الأشياء تحدث”.

هالاند وبيب

العلاقة مع ببيب جوارديولا

وحول علاقة هالاند ببيب جوارديولا، أضافت: “عليك أن تسأل إيرلينج هذا، ولكن على حد علمي، من ردود الفعل التي لدي، فإنهم يتوافقون بشكل جيد للغاية”.

وكان والد هداف بوروسيا دورتموند السابق ألف إنجي ، قد أشار في وقت سابق إلى أن ابنه يريد اللعب في جميع أنحاء أوروبا، قائلا: “أعتقد أن إيرلينج يريد اختبار قدراته في كل دوري ، ثم يمكنه البقاء في كل دوري لمدة ثلاث إلى أربع سنوات كحد أقصى .. وتابع : “يمكن أن يقضي عامين ونصف العام في ألمانيا ، وعامين ونصف في إنجلترا ، ثم في إسبانيا وإيطاليا وفرنسا ، أليس كذلك؟.. بعد تعليقات بيمنتا ووالده ، ألقت صن سبورت نظرة على خمسة أندية يمكن أن تكون الوجهة التالية لهالاند حيث قهر بالفعل إنجلترا وألمانيا.

ريال مدريد

رحل كريم بنزيمة في الصيف ،  إلى الاتحاد وحل محله المهاجم المخضرم جوزيلو ، ومن المتوقع أن يكون ريال مدريد في السوق لمهاجم كبير هذا الصيف مع ارتباط كيليان مبابي بهم بشكل كبير ، ولكن إذا قرروا عدم التعاقد مع نجم باريس سان جيرمان ، فقد يظهر هالاند كبديل مع لوس بلانكوس الذي يقال إنه مستعد لتحطيم الرقم القياسي العالمي للانتقالات وتقديم عرض بقيمة 200 مليون جنيه إسترليني له… شوهدت بيمنتا مؤخرا وهو يشاهد مباراة في سانتياغو برنابيو مما تسبب في زيادة التكهنات.

برشلونة

يمكن أن يكون برشلونة وجهة أخرى في الليغا لهالاند ، فلا يزال الهداف الحالي روبرت ليفاندوفسكي يؤدي لكنه يبلغ من العمر الآن 35 عاما .. قد يجد برشلونة صعوبة في جمع الأموال لإغراء هالاند وسيتي حيث يعاني النادي من صعوبات مالية.

يوفنتوس

إذا أراد هالاند الذهاب إلى الدوري الإيطالي ، فقد يكون يوفنتوس هو الأفضل له ، حاول الفريق الذي يتخذ من تورينو مقرا له التعاقد معه عندما كان مراهقا في عام 2017، لكنهم قرروا عدم المضي قدما في صفقة 2 مليون جنيه إسترليني التي أبرموها مع مولدي… يوفنتوس هو أحد الأندية الوحيدة في إيطاليا التي يمكن أن تحمل تكاليف النرويجي ويقال إنهم منفتحون على بيع المهاجم دوسان فلاهوفيتش في حالة تقديم عرض جيد.

باريس سان جيرمان

كان باريس سان جيرمان موطنا للعديد من أفضل اللاعبين في العالم منذ أن استحوذ عليهم القطريون في عام 2011… مع رحيل ليونيل ميسي ونيمار ، وتفكير مبابي في الخروج ، قد تفتح فجوة أمام هالاند ليكون أحدث نجم عالمي يصل إلى باريس… نادرا ما يكون المال عقبة أمام النادي وهم الفريق الوحيد في فرنسا الذي يمكنه تحمل تكاليفه

تشيلسي

بديل صدمة للسيتي يمكن أن يكون تشيلسي ، حيث قام المالك الثري تود بويلي بضخ الأموال على مجموعة من اللاعبين لكن البلوز لا يزالون يفتقرون إلى مهاجم من الطراز العالمي ، و على عكس مانشستر يونايتد ، فإن تشيلسي ليس منافسا لنادي هالاند الحالي ويمكنهم منحه تحديا جديدا مثيرا إذا أراد البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز.

هالاند
هالاند

صحيفة بريطانية : صلاح أولوية قصوى للأندية السعودية في الانتقالات الشتوية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى