منوعات

هل الجن العاشق يمنع الإنسان من الصلاة

هل الجن العاشق يمنع الإنسان من الصلاة نعم أحياناً يمكن له أن يمنع من يصيبه بالابتعاد عن الصلاة ولا يتوقف إلى هذا الحد بل يمنعه من عبادة الله والتقرب له بالإضافة إلى أنه يجعل الشخص يشعر دائماً بالمرض و التكاسل والخمول والشعور بالصداع، ويعتبر مس الجن للإنسان من أكبر الكبائر الذي يقوم بفعلها الكثير من السحرة والمشعوذين لأذية شخص معين.

هل الجن العاشق يمنع الإنسان من الصلاة

نعم يمكن للجن الذي يسكن أو يمس إنسان أن يجعلهم يمتنع عن الصلاة أيضاً يتمكن من جعله يشعر بأعراض السحر القديم المختلفة، للسحر أنواع وأشكال عديدة وثبت وجود الجن في القرآن الكريم والأحاديث النبوية الشريفة واتفاق سلف الأمة وأهل السنة.

ويحكي أحد الشيوخ عن حالات أصيبت بالسحر والمس الجني الذي مرت عليه، بأن زاره يوماً رجلاً يبلغ من العمر 60 عام ولم يتزوج أبداً ولا يريد الزواج بأي شكلاً كان، وبعد الحاج كبير من الجميع المتواجدين حوله اعتراف بوجود سيدة تعيش معه وتقوم بمعاشرته بالخفاء.

وثم ذهب إلى بعض الرقاة وبدأت الجنية العاشقة تتكلم على لسانه ووضحت عن نفسها بأنها أنثى وأنها لم تخرج أبداً من جسده ولن تعطيه فرصة بأن يتزوج وبعد ذلك بدأت تأذيه وتجعل يخرج من بيته مثل المجنون حتى يدور في الشوارع بدون وعي.

هل الجن العاشق يمنع الإنسان من الصلاة
هل الجن العاشق يمنع الإنسان من الصلاة

وذكر أيضاً تجربة أخرى لإحدى الفتيات التي يصل عمرها 27 عام، وكانت تعاني من اغتصاب شخص لها أثناء النوم، فهي كانت تشعر به وتحاول مقاومته بكل جهد وعندما يعرض عليها أحداً ما يتعلق بأمر الزواج تثور وتغضب كثيراً وترفض بكل قوة بدون أي سبب.

وعندما بدأت معالجتها بالرقية الشرعية بمساعدتها لتنفيذ كل ما يلزم مثل المداومة على قراءة سورة البقرة والأذكار وبعد الاستمرار في العلاج بهذه الطريقة بجانب قرائتها للقرآن خلال الليل كل يوم وبذلك تحسنت حالتها.

وذهبت عدة مرات لأداء فريضة العمرة، وهي حالياً إمرأة متزوجة ولديها أطفال وتعيش حياة سعيدة هادئة ومستقرة.

أعراض وجود جن عاشق

هناك بعض من أعراض السحر المختلفة على التي تظهر على من يصاب به تحديداً مس الجن العاشق أعراضه تكون مختلفة بعض الشيء ومنها ما يلي:

  • يجعل الزوجة تكره زوجها ويسكن في داخلها الشك تجاه.
  • تقل العاطفة تجاه الأبناء ويوجد مكانها الضيق والضجر والغيظ.
  • يدور في عقله أفكار عديدة حول الانتحار أو الهروب من البيت ويمكن التفكير في الهجرة إلى بلد أخرى.
  • يميل إلى العزلة والاجتماعات يحب الانطواء على نفسه مع عدم وجود أصدقاء.
  • أحياناً لا تتيسر أمور الزواج وابتعاد الخطاب وفي حال كان الممسوس متزوج ينفر من الجماع.
  • يصاب بالقلق والتوتر وقلة النوم ويميل أكثر إلى الجلوس في الأماكن المظلمة.
هل الجن العاشق يمنع الإنسان من الصلاة
هل الجن العاشق يمنع الإنسان من الصلاة

حكم ترك الصلاة بسبب المس

إذا كان الامتناع عن الصلاة بسبب السحر أو المس في هذه الحالة يكون الشخص معذور عند الله سبحانه وتعالى، ولكن يجب عليه أن  يهتم بمعالجة هذا البلاء بواسطة الدعوات والرقية الشرعية وقراءة القرآن الكريم.

وإن كان باستطاعته زيارة بيت الله الحرام الحرام يكون هذا جيد مع الالتزام بسورة البقرة وآية الكرسي والمعوذتين باستمرار بالإضافة إلى الإكثار من الدعاء والصلاة والأذكار ليلاً ونهارا، المواظبة على صلاة الفجر كل يوم وإذا كنت رجلاً عليك الصلاة في جماعة.

وعن تارك الصلاة بدون عذر في هذا الوقت يكون فاسق ويصبح بداخله خصلة من المنافقين، ويجب أن يستمر على الصلاة في وقتها حتى يأجر ويعفو الله عن ذنوبه الذي ارتكبها من ترك الصلاة أو التكاسل عنها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى